السوبر الستار يفتتح أسبوع ياس مول للموضة بأبو ظبي

ثريا ميموني

أفادت صحيفة “الخليج” الإماراتية في عددها الصادر اليوم السبت، أن السوبر ستار راغب علامة سيفتتح أسبوع ياس مول للموضه في عامه الثاني المقام في الفترة من 12- 15 أكتوبر، حيث سيقدم تجربة مختلقة لعشاق الموضة والزوار من مختلف أنحاء المنطقة.

وحسب الصحيفة، فإن فعاليات أسبوع الموضة ستنطلق يوم 12 أكتوبر بحفل غنائي سيحييه النجم راغب علام

ة على شرف ضيوف في تاون سكوير بياس مول ، ومن المحتمل جدا أن يقدم راغب أغاني من ألبومه الرائع للغاية “حبيب ضحكاتي”، بالإضافة إلى أحدث أغنيتة التي أطلقها مؤخراً “شوفتك إتلخبطت”، والتي حققت نسبة عالية من المشاهدة عبر قناته على اليوتيوب.

وأعرب علامة عن سعادته بالمشاركة في الحدث عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر كتب “متشوق جداً لافتتاح أسبوع الموضة في تاون سكوير ياس مول أبو ظبي يوم 12 تشرين اﻷول “.

وبالعودة لموضوع أسبوع ياس مول للموضه، نشير أن البرنامج المسطر لهذه الإحتفالية الكبرى يتضمن العديد من عروض الأزياء، خلالها سيقدم أشهر المصممين العرب والأجانب مجموعاتهم لخريف  2016 / 2017، بالإضافة إلى عروض حية من مصممي وخبيري الشعر والتجميل، فضلا عن عروض التسوق الخاصة التي ستقدمها مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية داخل ياس مول.

يشار إلى أن علامة وضمن نشاطاته الفنية التي يعود ريعها للأعمال الإنسانية والإجتماعية يحيي حفلاً خيرياً في لندن لصالح مؤسسة “القديس مرقس للأقباط العالمية“.