شاروخان لرامز: لا أرغب بمعرفة برنامجك.. أنت قبيح ومريض يجب أن توضع في مستشفى الأمراض العقلية

وجهت صحيفة «إنديان إكسبرس» الهندية بانتقادات شديدة إلى الممثل المصري رامز جلال بعد عرض حلقة شاروخان من برنامجه «رامز تحت الأرض».

واعتبرت أن البرنامج شكل إساءة إلى النجم الهندي وبلده. كما وصفت مقدمه بالـ«مهرج المصري» وأشارت إلى أنه جعل من ملك الرومانسية في السينما الهندية ومحبوب الهند ضحية وأضحوكة في برنامج سيئ السمعة.

وأضافت: «نادراً ما نرى شاروخان غاضباَ. لكنّه أصبح كذلك خلال زيارته الأخيرة إلى دبي للقيام ببعض النشاطات الترويجية الاعتيادية».

يُذكر أن خان أظهر غضبه بعد افتضاح المقلب ووصف رامز جلال بالمريض والقبيح. وقال له: «لا تتحدث إليّ. إذا أردت أن تبقى سليماً لا تتكلم ولا تلحق بي. أبق رأسك منخفضاً في الرمل. لا تصدر أي صوت وإلا سيصبح الأمر خطيراً».

قابل البطل الهندي تنين الكومودو كبطولة أفلامه وبقي محافظًا على أعصابه بل وأنه قام بمساعدة شخصين من الغرق في الرمال المتحركة كل منهما تحت إبط، حتى ظهر رامز وأدرك أن ذلك مقلبًا قال: “لا اريد أن أعرف اسم برنامجك.. كلما قللت كلام كان أفضل لك” وهدده بأن يدفنه تحت الأرض كما يفعل بضيوفه.

بدء شاروخان بسحب رامز من قدمه على الأرض ليريه كيف تكون المقالب والخداع، ولم يبتسم إلا حين بدأ رامز بالغناء باللغة الهندية أملًا في رضاه، ثم ركب مركبته تاركًا المقلب خلفه ليقول لرامز “أنت قبيح انت مريض”.

يذكر أن الممثل حصل على 400 ألف دولار أمريكي مقابل أن يحل ضيفًا في برنامج “واحة نيشان” والذي  يعتبر الطعم الذي يصطاد فيه رامز ضيوفه.

اضف رد