أخبار عاجلة:

كاتب سعودي في صحيفة “الجزيرة” ينهال بالشتائم والسباب على أمير قطر ووالده

أثارت تغريدة الكاتب سعودي جدلا على مواقع التواصل وطرحت أسئلة عن المستوى الذي وصل إليه الإعلام في التعاطي مع الأزمة_الخليجية.

الرياض –  سلسلة تغريدات من الشتائم والسباب متنوعة ومختلفة  قدمها محمد آل الشيخ كاتب سعودي عبر من خلالها عن المستوى الذي آل إليه الإعلام الخليجي، معلقا على صورة للشيخ حمد بن خليفة بأسلوب غير متحضر منغمسا في الإساءة و البحث عن الشو المبني على الإسفاف أو إهانة بعض الرموز والحكام أو زرع الكراهية في نفوس الشعوب.

الرياض – انهال كاتب سعودي معروف بالشتائم والسباب على أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد، ووالده الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.

ونشر آل الشيخ عبر حسابه في “تويتر” صورة للشيخ حمد بن خليفة”، معلقا عليها: “وأقذر منك لم تر قط عيني … و أقذر منك لم تَلِد النساءُ”.

وتابع تغريداته المثيرة للجدل: “القطريون حين كانوا ضمن قوات التحالف في الحد الجنوبي كانوا يسربون للحوثيين مواقع القوات السعودية ليقصفوها، هل رأيتم أقذر وأنجس وأنذل من هؤلاء”.

وأضاف: “إذا أردت أن تعرف قذارة ودناءة وخسة حكام قطر، فتابع قناة الحوار الإخونجية ،لتعرف أن بقاء حكام قطر في السلطة يعني نهاية أمن واستقرار الخليج”.

وزعم آل الشيخ أن “ما حدث في سوريا وليبيا ومصر كان بتدبير قطري؛ لذلك لن تنجلي هذه الأزمات وتتنفس الشعوب الصعداء إلا باقتلاع حكام قطر وقذفهم إلى مزبلة التاريخ”.

ولقيت تغريدات آل الشيخ هجوما واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ قال ناشطون إن آل الشيخ، الكاتب في صحيفة “الجزيرة”، يريد أن يوصل رسائل مختلفة إلى قطر من خلال هذه الشتائم.

 

https://twitter.com/alshaikhmhmd/status/894067550228709376

اضف رد