أخبار عاجلة:

كيفية التعامل مع رجل برج السرطان .. ويحبك الى الأبد ؟

على الرغم من اختلاف الرجال فيما بينهم إلا أن رجال برج السرطان يتشاركون في السمات وفي طبيعة وقوعهم بالحب. على هذا الأساس، إذا ما رغبتِ في الارتباط برجل من مواليد برج السرطان، فأنت بحاجة إلى تعلم كيفية رعايته والتواصل مع جانبه الحساس، وهو ما نقدمه لكِ بالتفصيل في المقال التالي.

يتميّز رجل برج السرطان بغموضه وخجله ممّا يجعل من الصعب فهمه والتعامل معه، فهو يحتاج إلى طاقة ومجهود كبيران لاكتساب مودّته وثقته، كما تتسبب مشاعره المتناقضة في صعوبة التقرب منه، فعلى الرغم من قلبه الكبير وشخصيته الطيبة قد يتحول بشكل مفاجئ إلى شخصية عصبية يصعب التفاهم معها، فهو مليء بالمشاعر المتناقضة الإيجابية والسلبية التي تجعله يبدو غير مستقر نفسياً لكن في الواقع هذه هي طبيعته التي يتحلى بها.

حاجة رجل السرطان للأمان

أفضل طريقة للبدء بالتعامل مع الرجل السرطان هي اكتساب ثقته ومنحه الشعور بالأمان في العلاقة التي يخوضها، لكن إذا شعر رجل السرطان بالتهديد وعدم الأمان في العلاقة التي يخوضها يلجأ إلى التقوقع حول نفسه خوفاً من التعرض للجرح أو الأذية، وإذا ما شعر رجل السرطان بالأمان في ظل العلاقة الأسرية أو العاطفية التي يعيشها يقدم كل ما لديه من عواطف ومشاعر وأحاسيس لمن حوله.

رجل السرطان في العلاقة العاطفية

ليس من السهل على رجل السرطان الوقوع في الحب لخوفه الدائم من التعرّض للأذى والجرح من قبل شريكته، لذلك يحتاج إلى فترة من الوقت حتى يقع بالحب ويعترف بذلك، ولكسب قلبه بأسرع وقت ممكن يجب أن تقوم شريكته بإظهار ولائها وإخلاصها الكبير له، ولا يكون ذلك عن طريق الكلام وإنّما عن طريق تقديم دلائل ملموسة وواضحة، ولا يقتصر ذلك على بداية العلاقة معه بل يمتد على طول فترة العلاقة حتى بعد الخطبة والزواج، وذلك بسبب حاجته الماسة إلى الشعور بالإمان في العلاقة التي يخوضها.

 رجل السرطان في مكان عمله

رجل السرطان من الشخصيات المحبة لعمله والمخلص للفريق الذي يعمل معه، لذا يكون من السهل كسب ثقته والتعامل معه ضمن الفريق، وخاصةً الشخصيات ذات النفوذ العالي التي يميل وبشدة إلى التقرب منها.

نصائح للتعامل مع رجل السرطان

يكون من السهل جداً عليك التعامل مع رجل السرطان إذا كنت من الشخصيات الهادئة التي تميل إلى الاستماع أكثر من التحدث، فرجل السرطان يهتم كثيراً بشرح تفاصيل حياته اليومية لمن هم ضمن دائرة الأمان لديه، ويزيد تعلقه بهم إذا ما وجد الاهتمام والاستماع اللازمين. عدم محاولة إثارة غيرته تجاه أيٍ كان، لأنّ ذلك سيجعله ينفر من العلاقة التي يخوضها. تجنب الجدال معه؛ لأنّه شخصية عنيدة ومن الصعب عليه تقبل الرأي الآخر، ومن الأفضل مناقشته بهدوء ولباقة دون محاولة التأثير عليه لتغيير أراءه.

اضف رد