أخبار عاجلة:

بنكيو تكشف عن شاشة LED الترفيهية الفائقة المزودة بتقنية ذكاء السطوع الإيجابي (+.B.I)

(MENAFN Editorial) دبي، الإمارات العربية المتحدة – تكشف بنكيو الشركة الرائدة المعروفة عالميًا في مجال تكنولوجيا الأجهزة الرقمية، عن شاشة LED EW2770QZ الترفيهية الفائقة، حيث يبلغ مقاس الشاشة 27 بوصة بدقة (QHD (2560×1440 وبتقنية التبديل في نفس المستوى فضلًا عن تقنية ذكاء السطوع الإيجابي (+.B.I) التي توفر الوقاية اللازمة لأعين المشاهدين وخاصية جودة الصورة المتميزة. وتتميز شاشة EW2770QZ بتقنية (+.B.I)المزودة بمستشعر ضوئي مبتكر لاكتشاف مستويات شدة الألوان والسطوع المحيطة بالشاشة.

وأوضح السيد/ مانيش باكشي – العضو المنتدب لشركة بنكيو الشرق الأوسط وتركيا – قائلاً “تمزج شاشة EW2770QZ بين أحدث التقنيات ووسائل الترفيه المتميزة مع توفير الجودة العالية، بالإضافة إلى تقنية التبديل في نفس المستوى وتقنية الفضاء اللوني من النوع sRGB، كما تم تصميم هذه الشاشة لتوفير متعة المشاهدة لمستخدميها. ولأننا نسعى دائمًا لتوفير أكبر قدر من الراحة للمشاهد، فقد قمنا بتزويد الشاشة بخاصية الصور المتحركة وتقنية الراحة للعين للحد من إجهاد العين عند التعرض لأي نوع من الأضواء”.ذكاء السطوع الإيجابي: التقنية الأولى من نوعها في العالم

تتميز شاشة EW2770QZ بخاصية استشعار درجة السطوع المحيطة المنبعثة من شدة الألوان المختلفة من الأضواء المحيطة على مدار اليوم. وتشتمل تقنيات الشاشة على خورازميات حقيقية، فتقنية (+.B.I) تضبط مستوى السطوع في الشاشة وشدة اللون تلقائيًا لتوفير تجربة مشاهدة تتميز بالراحة. ويمنع هذا الإصدار من الشاشة أي تأثير منبعث من الأضواء لضمان الحفاظ على عينيك والمشاهدة بكل أريحية سواءً كنت تشاهد الشاشة وسط أضواء خافتة مريحة داخل المنزل أو وسط أضواء بيضاء في مقر العمل أو حتى عند وصول ضوء النهار إلى منزلك من أحد نوافذ المنزل.

كما تتميز الشاشة باحتوائها على خاصية اكتشاف شدة سطوع المحتوى المعروض ومن ثم ضبط السطوع وفقًا لذلك في آن واحد لضمان عدم التعرض للمحتوى شديد السطوع لوقت طويل، مع احتفاظ المحتوى منخفض السطوع بتفاصيله الدقيقة ووضوح محتواه. وحتى في حالة تقليل مستوى السطوع فإن تقنية (+.B.I) ترفع مستوى وضوح الألوان والفوارق بينها وصفائها للحفاظ على الدقة النهائية للألوان وتدرج خواصها على نحو مريح.‎‎

تجربة مشاهدة لا مثيل لها

كي تحظى بتجربة مشاهدة ترفيهية جذابة ومشاهدة عروض الفيديو، تقدم شاشة EW2770QZ أفضل جودة للصور على الإطلاق بدقة QHD 2560×1440.

من أجل عرض تقنية التبديل في نفس المستوى المدهشة، تقدم شاشة EW2770QZ 16.7 مليون لون مختلف بعمق الألوان الحقيقي 8-bit لخاصية رؤية الألوان الواقعية مع خاصية التحولات السلسة الجذابة والمشاهدة الحقيقة للصورة. وتحتوي هذه الخاصية للألوان المدهشة على 100% من سلسلة الفضاء اللوني المتكامل من نوع sRGB كي يظهر محتوى الصورة بشكل واقعي جذاب.

اعتماد خاصية وقاية العين

من أجل اكتمال مستوى الراحة القصوى أثناء المشاهدة التي توفرها تقنية (+.B.I)، توفر شاشة EW2770QZ خاصية إضاءة خالية من الوميض وتقليص مستوى اللون الأزرق. وتمنع خاصية الإضاءة الخالية من الوميض من إصابة العين بالإجهاد الذي يسببه الوميض والمشاهدة، كما يحد وضع تقليص مستوى اللون الأزرق من الضوء الأزرق المضر في مستوياته شديدة السطوع بالاعتماد على المحتوى المعروض إصابة العين وإجهادها.

تتميز هذه الشاشة بتصميم جذاب أنيق عصري بحواف دقيقة للغاية مناسبة لأي أجزاء داخلية؛ مع وسائل بصرية ممتدة بين الحواف على جوانب الشاشة الأربعة ومزودة بحامل التثبيت في الحائط وفقًا لمعايير رابطة إلكترونيات الفيديو، وتشتمل على خواص مكبرات الصوت وتدعم منافذ أجهزة الفيديو عالية الجودة (HDMI) ومنافذ العرض(DisplayPort).

للمزيد حول أجهزة عرض بنكيو الفائقة، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي:

لمحة عن موديل زوي:

تم تقديم هذا الموديل في أواخر عام 2008، وتعد زوي علامة تجارية مخصصة لتطوير أفضل المحركات التنافسية للألعاب المتاحة التي تكمل تجربة اداء قتالي للاعبي الرياضة الالكترونية. ومنذ عام 2015، كانت زوي من اصدار شركة بينكيو تعكس خط انتاج الشركة للرياضة الالكترونية والتي تعطي للمشاهد تجربة تنافسية ومتعة حقيقية .

لمحة عن شركة بينكيو

أنشئت الشركة برؤية محددة وهي “جلب المتعة والجودة إلى الحياة” (“برينجينج إنجويمينت آند كواليتي تو لايف”)، ومن هذه الرؤية تم اشتقاق اسم الشركة. تعد شركة “بينكيو” إحدى الشركات التي تقدم تكنولوجيا عالية الجودة في جميع أنحاء العالم تهدف إلى رفع مستوى حياة عملائها وإثرائها.وبغرض إدراك هذا الهدف وتحقيقه، تركز الشركة على العوامل التي تهم الناس في يومنا هذا مثل أسلوب الحياة والعمل والعناية الصحية والتعليم، أملاً منها في توفير وسائل حياة أفضل، وزيادة الكفاءة، والشعور بصحة أفضل، ورفع مستوى التعلم. وتشتمل مثل هذه الوسائل على تقديم خيارات واسعة من المنتجات التي تسعد العملاء مثل التقنيات المدمجة التي تشمل أجهزة الإسقاط الرقمية، والشاشات، والشاشات التفاعلية الكبيرة، والمنتجات الصوتية، والمنتجات السحابية للمستهلك، والاتصالات الجوالة، وتقنيات الإضاءة المتعلقة بأسلوب الحياة، تنفيذاً لشعار “أن حياة وسعادة الإنسان تستحق بذل الكثير من أجلها”.

اضف رد