أخبار عاجلة:

شاهد فيديو..معارض جزائري يتعرض للضرب في باريس من ابن سعيداني

نشر الناشط السياسي الجزائري رشيد نكاز على صفحته في شبكة فيسبوك شريط فيديو يظهر تعرضه لاعتداء جسدي من طرف نجل الرئيس السابق للمجلس الشعبي الوطني الجزائري والأمين العام السابق لحزب جبهة التحرير الوطني عمار سعداني في العاصمة الفرنسية باريس. الاعتداء وقع بحسب نكاز أمام مسكن عمار سعداني بباريس الذي يسكنه …

وقالت الإعلامية الجزائرية المعروفة خديجة بن قنة على حسابها في “تويتر” إن مرشح الرئاسة السابق نكاز، يعاني من كسور في الأنف والأذن اليمنى بعد الاعتداء عليه في باريس. ونشرت صورته التي تظهر إصابته في أنفه وأذنه.

ونشر نكاز، الجمعة، فيديو بعد الاعتداء الجسدي الذي تعرض له، وقال إنه من طرف نجل عمار سعداني الأمين العام السابق لحزب جبهة التحرير الوطني، رئيس البرلمان الأسبق خلال الفترة بين 2005 و2012، وظهر نكاز والدماء تغطي وجه، كما بدا في الفيديو أنه أصيب بكسر في أنفه.

وظهر في الصورة نجل سعداني وهو محاط بعدد من رجال الشرطة الذين حضروا، وقد حاول نجل سعداني تغطية وجهه لما كان نكاز يقوم بالتصوير، ولكن المعارض الذي كان يصرخ بأعلى صوته: أنظروا ماذا فعل بي ابن سعداني، لقد أراد قتلي انظروا اللصوص ماذا يفعلون. تعرض للضرب مرة أخرى من ابن سعداني قبل أن يتدخل رجال الشرطة لمنعه.

 

اضف رد