أخبار عاجلة:

“إم بي سي” تفجرها بشكل غير منتظر… نوال الكويتية مكان أحلام في “ذا فويس “

ثريا ميموني

اختارت إدارة  “MBC” الفنانة نوال الكويتية بديلة للإماراتية أحلام في لجنة تحكيم برنامج “ The Voice .”

وكما جاء في الخبر الذي نشر قبل قليل عبر الصفحة الرسمية لبرنامج The Voice ” على موقع “ Facebook”  والذي تم إدراجه على شكل بيان جاء فيه، “الفنانة نوال الكويتية مكان أحلام في البرنامج العالمي “the Voice” بموسمه الرابع… على MBC1 و“MBC مصر“.

وبناء على هذا القرار، فإن فريق الإنتاج في MBC منكب حاليا على إتمام التعديلات اللوجستية والفنية والتقنية الناجمة عن هذا التبديل.

القرار برأي كافة المتتبعين والصحافة كان مفاجئا وصادما، باعتبار أن إسم ” نوال ” لم يكن أبدا في يوم ما مدرجا ولا مقترحا لتكون ضمن لجنة تحكيم البرنامج العالمي ” ذا فويس ” في نسخته العربية، واليوم تحقق الغريب واللا ممكن وهي تعوض زميلتها وغريمتها أحلام التي تم استبعادها من “ذا فويس” لأسباب مجهولة وغير معلومة ، رغم الانتهاء من تصوير المراحل الأولى من البرنامج.

 وفي أول تعليق لها على القرار، أعلنت الفنانة الكويتية نوال انضمامها إلى لجنة تحكيم” ذا فويس “

وقد سبق للكويتية نوال أن أعلنت الخبر قبل قليل عبر صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مؤكدة انضمامها للجنة تحكيم “ذا فويس”، وفي هذا الصدد شكرت ادارة  “ام بي سي”  لاختيارها حيث قالت :” أشكر إدارة قناة الـ” MBC” على دعوتهم الكريمة بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج The Voice ، سعيده بالدعوة.

واكتفت نوال بما ذكر سلفا، دون أن تضيف أي تفاصيل أخرى حول الاتفاق ونوع المشاركة، وما ان كانت ستحل محل أحد من لجنة التحكيم أم ستكون إضافة جديدة عليهم.

  ومن جهته أكد الإعلامي السعودي عبد الله مخارش عبر تويتر وكتب مغرداً “سيصدر بيان رسمي من محطة “ام بي سي” التلفزيونية عن سبب استغناء القناة عن خدمات الفنانة أحلام من قناة “ام بي سي” وبرنامج ذافويس. والاتفاق مع الفنانة الكبيرة نوال” .

ونذكر، أن الموسم الجديد من برنامج The Voice ”  شهد جملة من التغييرات، أهمها تغيير المدربين، حيث تم استبدال المطرب العراقي كاظم الساهر والمطرب التونسي صابر الرباعي والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، ليحل محلهم المطربة اللبنانية إليسا والمطرب المصري محمد حماقي والمطربة الإماراتية أحلام مع استمرار المطرب اللبناني عاصي الحلاني.

كما تم استبدال مقدمة البرنامج اللبنانية إيميه صياح لتحل محلها المصرية ناردين فرج.

ومن المقرر أن يبدأ عرض البرنامج في 2 ديسمبر المقبل.

اضف رد