أخبار عاجلة:

أبطال الكيك بوكسينغ يحققون 3 ميداليات في «بطولة العالم».. ذهبية وفضية وبرونزية

حقق أبطال المغرب  المشاركين في بطولة العالم للكيك بوكسينغ، التي احتضنتها العاصمة الهنغارية بودابيست طيلة هذا الأسبوع الماضي، ثلاثة ميداليات، بينها ميدالية ذهبية، و فضية، إلى جانب برونزية واحدة.

وأفاد بلاغ للجامعـة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المـواي طـاي، الصافات والرياضات المماثلة أن البطلة مريم موباريك انتزعت الميدالية الذهبية في وزن أقل من 52 كلغ في صنف الكايوان، والبطلة إلهام البورقادي فازت بالميدالية الفضية في فئة وزن أقل من 52 كلغ لصنف اللاوكيك، فيما أحرز البطل عصام بوكدير الميدالية البرونزية في فئة وزن أقل من 54 كلغ لصنف الكايوان.

وأضاف البلاغ أن النتائج المحققة برسم هذه البطولة العالمية تعتبر “أكثر من إيجابية ” وذلك على اعتبار أن العناصر الثلاث المشاركة في المنتخب استطاعت انتزاع ميداليات دون استثناء محافظة على التألق الذي يحققه المنتخب الوطني المغربي لرياضات الكيك بوكسينغ في التظاهرات العالمية.

وأضاف البلاغ أن في حين أن الميدالية الثالثة والتي جاءت برونزية فقد حققها البطل عصام بوكدير ضمن فئة وزن أقل من 54 كلغ لصنف الكايوان وذلك بعد انهزامه أمام البطل الروسي مونكوش كيزتيك .

المنتخب الوطني المغربي لرياضات الكيك بوكسينغ ينتزع ثلاث ميداليات ثمينة خلال بطولة العالم ببودابيست منها واحدة ذهبية وواحدة فضية والثالثة برونزية : 

وقد تحققت الميدالية الذهبية بواسطة البطلة مريم موباريك التي انتزعتها ضمن فئة وزن أقل من 52 كلغ لصنف الكايوان وذلك بعد إقصائها خلال دور الربع للبطلة السلوفاكية مونيكا شوسليكوفا ثم تجاوزها في دور النصف للبطلة الفرنسية مريم دجديدي وتغلبها في المباراة النهائية على البطلة الروسية آنا بوسكريبيشيفا .

أما الميدالية الفضية فقد جاءت بواسطة البطلة إلهام البورقادي التي دخلت هذه المنافسة العالمية ضمن فئة وزن أقل من 52 كلغ لصنف اللاوكيك حيث استطاعت بدورها إزاحة خصمتها البطلة السلوفاكية ألكسندرا نيزنيكوفا خلال دور ربع النهاية ، ثم التغلب على البطلة الكرواتية آنا فيليبوفيتش في دور نصف النهاية ، غير أنها انهزمت خلال المباراة الأخيرة أمام البطلة الصربية سعيدة بوكفيتش .

في حين أن الميدالية الثالثة والتي جاءت برونزية فقد حققها البطل عصام بوكدير ضمن فئة وزن أقل من 54 كلغ لصنف الكايوان وذلك بعد انهزامه أمام البطل الروسي مونكوش كيزتيك .

وعليه فإن النتيجة المحققة ضمن هذه البطولة العالمية اعتبرت أكثر من إيجابية وذلك على اعتبار أن العناصر الثلاث المشاركة ضمنها استطاعت انتزاع ميدالياتها دون استثناء وبالتالي حافظت على التألق الذي يحققه دوما المنتخب الوطني المغربي لرياضات الكيك بوكسينغ خلال هذه التظاهرات العالمية.

اضف رد