أخبار عاجلة:

أنيس بيرو يشيد بالتقدم الذي عرفته النوادي الإقليمية لحزب الحمامة بفرنسا

باريس – ترأس عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، ومنسق الجهة 13 ” جهة المغاربة المقيمين بالخارج”، أنيس بيرو، يوم 26 نونبر 2017 بأرجنتوي الفرنسية، لقاءا تواصليا وتنسيقيا مع تجمعي فرنسا.

و حسب بلاغ الحزب و الذي تتوفر جريدة “المصدر ميديا” على نسخة منه، فقد خصص هذا اللقاء لعرض وضعية الإنجاز المتعلقة بمشروع إحداث فرع فرنسا، حيث في فترة زمنية قصيرة لا تزيد عن 3 أشهر تم خلق 11 ناديا إقليميا من أصل 13 ناديا إقليميا لحزب الحمامة بفرنسا وتغطي هذه النوادي 13 جهة ترابية بفرنسا.

و أضاف البلاغ ، أن أنيس بيرو شدد خلال هذا اللقاء بالتقدم الذي عرفته وثيرة خلق النوادي الإقليمية بفرع التجمع الوطني للأحرار بفرنسا، الذي يعتبر خير دليل على اهتمام واقتناع مغاربة فرنسا بالمشروع الجديد لحزب التجمع الوطني للأحرار الذي جعل مغاربة العالم في صلب أولوياته، و ذلك من خلال خلق الجهة 13 قصد تعزيز سياسة القرب منهم والاستجابة لتطلعاتهم وانتظاراتهم، وتشجيع مشاركتهم في الحياة السياسية والاجتماعية لبلدهم الأم “المغرب”.

و أشار ذات البلاغ، أن عضو المكتب السياسي لحزب الحمامة، أكد أن المؤتمر الجهوي للجهة 13 سيكون فرصة للتواصل وتبادل الآراء بين جميع فروع الجهة 13 المشاركة من جميع بلدان استقبال مغاربة العالم، وكذلك مناسبة لتنزيل الهيكلة الداخلية للجهة 13 والمصادقة على برامج عمل مختلف فروعها.

و خلص البلاغ إلى أن فرع فرنسا حضي بثقة عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار لاحتضان تنظيم المؤتمر الجهوي للجهة 13 في أوائل شهر فبراير المقبل.

 

اضف رد