أخبار عاجلة:

بلهندة: مشاركة المغرب في كأس العالم بروسيا ستقلب الطاولة على إسبانيا والبرتغال

أكد اللاعب الدولي المغربي يونس بلهندة أن “مشاركة المنتخب المغربي في كأس العالم 2018 بروسيا أمر أساسي، معتبراً ان هذه المشاركة ستقلب الطاولة على منتخبات إسبانيا والبرتغال وإيران.

وعلّق المغربي يونس بلهندة، على قرعة كأس العالم 2018، التي وضعت أسود الأطلس في مجموعة الموت، رفقة منتخبات إسبانيا والبرتغال وإيران، مؤكداً أن كل الاحتمالات تبقى واردة رغم صعوبة الموقف.

ويستهل المنتخب المغربي لكرة القدم مشواره في مونديال روسيا 2018 بمواجهة نظيره الإيراني، حيث جاء منتخب أسود الأطلس في المجموعة الثانية التي تضم البرتغال وأسبانيا والمغرب، حيث وصف متابعون هذه المجموعة بالحديدية، وتقام مباراة الفريقين ضمن المجموعة الثانية للمونديال يوم 15 حزيران على أستاد سان بطرسبرج.

وشدد نجم غالاتاساراي في تصريحات لمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، على ضرورة التمسك بأمل العبور للدور الثاني، رغم أن تخطي بطل أوروبا البرتغال، ونظيره الإسباني لن يكون سهلاً.

وقال بلهندة: “سنواجه منتخبين كبيرين جداً في كأس العالم، البرتغال وإسبانيا من أصعب الخصوم الموجودة، نعلم أن المهمة ستكون صعبة، فالفريقان يملكان النجوم المحبين للعب الهجومي، ونحن كذلك”.

ولم يُخف الدولي المغربي تطلعه لمواجهة نجوم كبار في البطولة، قائلاً: “اللعب أمام نجوم مثل (كريستيانو) رونالدو أو (أندريس) إنييستا أمر استثنائي، الأمر لا يُمكن سوى أن يمنحنا سعادة كبيرة، علينا أن نقلب الطاولة على هؤلاء الكبار، هدفنا هو العبور للدور الثاني، وعلينا أن نثق في حظوظنا”.

وارتقى المنتخب المغربي قمة المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، بعد الفوز على مضيفه كوت ديفوار 2-0 ليعود المغرب للظهور في العرس العالمي للمرة الخامسة في تاريخه بعد طول غياب، فقد سبق له وأن خاض البطولة في سنوات  1970، 1986، 1994 و1998.

اضف رد