أخبار عاجلة:

شاهد..رئيسة هيئة الرياضة بالسعودية تركي آل الشيخ يسيء إلى المملكة المغربية بطريقة حقيرة

لست مستغربًا أبداً وجود أصوات ووجوه تحاول الإساءة للمملكة المغربية الشريفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في السعودية خاصة والخليج عامة.

تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في السعودية، شريط فيديو يظهر شخص يقال أنه رئيسة هيئة الرياضة بالسعودية تركي آل الشيخ يسيء إلى المملكة الشريف بطريق حقيرة لا تليق بمكانتها وبشعبها الكريم ورجالها الأشاوس.

ويؤكد شريط الفيديو المتداول ، بالصوة الحيّة والصوة ، تصريح آل الشيخ خلال استضافته في برنامج ”كورة“ المذاع على قناة ”روتانا خليجية“، في معرض حديثه عن لاعب كرة القدم فهد المولد : ”وديناه مانشيستر يونايتد.. طيب رحت تدربت، ترانزيت عن طريق مراكش ليش طيب؟“، ما دفع من الحاضرين بالاستوديو إلى الضحك بصوت عالي “هاه هاه هاه”، ما يظهر أن هذا الخبيث يقصد بالمسكوت عنه من خلال كلامه السيء للنساء المغربيات أن زيارة المخاطبة لمراكش المغربية هي من أجل الفساد، وعلى أن المملكة المغربية الشريفة أصبحت وكرا للدعارة ولكل من يريد يضحك العامة على بضرب أمثل عن نسائنا الشريفات وعن بلدنا الطيب، ويعلمون علم اليقين بأن في جدة هناك مئات الجرارين ، أي ( القوادين) يعرضون على الزوار نساء مواطنات وأجنبيات وحتى في أطهر بقاع الأرض هناك بيوت للدعارة ولا يخفى هذا عن أحد .. 

اعتدنا أن نجد من يتربص بالمملكة المغربية الشريفة وشعبها الطيب والكريم في كل هياج محرضاً عليها، حتى في بلدان شهدت كل دعم ومساندة ودفاع عن قضاياها من المغرب بلد المواقف.

ليس هذا مناً على أحد أبداً حاشا وكلا، وإنما فقط تبرئة لنسائنا الكريمات العفيفات المؤمنات المناضلات من محاولات أناس نحسبهم أخوة أشقاء وأبناء عمومتنا لتشويه سمعة وطننا الغالي والإساءة لأمير المؤمنين  وللشعب المغربي  كافة بمثل هذه الأمثل التي يريد بها القائل إضحاك العامة والإساءة لبلدنا التي لا تتوقف ولن تتوقف حتى تأخذ حكومتنا موقفا ايجابيا بفرض التأشير عن السعوديين خاصة والخليجيين عامة.

 

اضف رد