عاجل: عبد الرحيم بورحيم سيفرج عنه قريبا !!

علمت صحيفة “المغرب الآن” من مصدر واصل في المغرب، عن عزم السلطات إطلاق سراح من يوصف بـ “بوحيم “مدون ساخر يثير الغضب المسئولين والأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة” (المعارض)  عبد الرحيم بورحيم.

وقال المصدر في اتصال هاتفي: “إن هناك مؤشرات قويّة على إطلاق سراح عبد الرحيم بورحيم  وانتهاء قضيته بعد أزيد من أسبوع  من اعتقاله على خلفية تدوينات تطاول فيها على رجال السلطة وبرلمانيين وقضاة وخاصة الأمين العام لحزب الأثصالة والمعاصرة إلياس العماري وقياديين في الحزب المذكور واتهامه إياهم بالتورط في الاتجار بالمخدرات وتبييض الأموال والفساد المالي والأخلاقي.. ما يدل على أن المعتقل بوحيم سيواجه تهما  لا حصرت لها  خصوصا وأن من يتهمهم  في النازلة هم أقوى قضاة المملكة وسيكون مجبرا على تقديم الأدلة  على اتهاماته لهم ، كما يقول النص القانون على المدعي البينة ؟. 

يشار إلى أن المدعوا “عبد الرحيم بورحيم” للمرة الثاني يعتقل ويتم تدخل جهات نافذة في البلاد ونحن نعلم من هي ولكن حماية لمصادرنا لا يمكن الكشف عنها كما يعلم “عبد الرحيم بورحيم” أننا في “المغرب الأن ” نعرف بالضط الجهة التي يتصل بها كلما تم اعتقاله ؟؟..

وكان “بوحيم” قد نشر تدوينة في 20 دجنبر الماضي، يتهم فيها  قضاة المحكمة الدستورية بتلقي رشوة قدرها بــ 100 مليون سنتيم لكل عضو من طرف الياس العماري “الأمين العام لحزب البام”والعربي المحرشي مقابل الحكم برفض الطعن الذي تقدم وكيل لائحة البيجيدي في وزان ضد ابنة العربي المحرشي، وئام المحرشي. 

يذكر أن عبدالواحد بورحيم عضو في حزب الأصالة والمعاصرة (المعارض) قبل تجميد عضوته وطرده من الحزب بسبب المشاكل والتحريض في صفوف المناضلين، الأمر قد يرج أنه أصبح حاقدا على أطر وهياكل وقيادي الحزب .

اضف رد