أخبار عاجلة:

بالصور..إيليزابيث الثانية تحضر بشكل مفاجئ العرض الختامي لأسبوع لندن للموضة

ثريا ميموني

في خطوة مفاجأة وغير متوقعة، قامت عاهلة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية بحضور العرض الختامي لفعاليات أسبوع لندن لموضة خريف وشتاء 2018، المقام في لندن أول أمس الثلاثاء ، وعندما حلت الملكة إليزابيث بقاعة العرض المطلة على نهر التايمز بالعاصمة لندن، بعذ أن أخذت مكانها في الصف الأول، تملكت الدهشة المنظمين والمشاركين وسادت حالة من الوشوشة وسط الحضور.

الملكة ايليزابيت الثانية البالغة من العمر 91 عامًا والتي كانت ترتدي سترة زرقاء فاتحة جلست وهي تتوسط كل من “أن وينتور”رئيسة تحرير مجلة “فوج” الأميركية، و “آنا ونتر”عرابة الموضة العالمية، فيما قدمت عارضات الأزياء مجموعة من التصميمات الجريئة ذات الألوان البراقة في نهاية أسبوع الموضة بلندن.

وفي خطوة غير مسبوقة، قامت الملكة بتسليم المصمم العالمي “ ريتشارد كوين” الجائزة التي تحمل إسمها ” الملكة إليزابيث الثانية” وذلك وسط تصفيق حار من الحضور الغفير.

وقال قصر بكنجهام في بيان إن الجائزة دشنت تقديرًا للدور الذي تلعبه صناعة الموضة في المجتمع والدبلوماسية. وأن الجائزة ستقدم سنويًا للمصممين البريطانيين الصاعدين الذين يظهرون موهبة استثنائية وأصالة في الوقت الذي يضيفون فيه قيمة للمجتمع.

 

اضف رد