بالفديو..سعد لمجرد يعود للواجهة من بوابة ” غزالي غزالي”

ثريا ميموني

كما سبق وأن أعلن في وقت سابق، قام الفنان المغربي سعد لمجرد قبل حوالي ثلاث ساعات بطرح كليب ” غزالي غزالي ” هذا الجديد المصور الذي يتماشى مع الأنماط الموسيقية المعاصرة بأشكالها المختلفة لحنا وإيقاعا، هو من تأليفه و تلحينه وتوزيع الفنان جلال الحمداوي، فيما حمل الكليب توقيع المخرج Spiff tv.. .

ونذكر، أن لمجرد قام بطرح كليب ” غزالي غزالي ” من وطنه المغرب ، الذي غاب عنه زهاء سنة ونصف، وكان لمجرد قد عاد أول أمسالأربعاء بصفة مؤقتة للمغرب، وهي زيارة قصيرة مرتبطة ربما بظرف طارئ أو إنساني لن ستستغرق أزيد من خمسة أيام ، حسب ما سمحت به السلطات الفرنسية .

سعد لمجرد وبعد إطلاقه هذا الجديد الفني غرد قائلا: ” اتمنى اعزائي ان تسعدكم غزالي بقدر ما داومتم اسعادي…” كلمات غزالي:

زين مالو مالو زاهي ولا على بالو ضربني بجمالو داني لعلامو آه أرو أرو شي دوا يِبَردني گلبي رَآه كي عاني حبيبي محًنٍي زين مالو مالو زاهي ولا على بالو ضربني بجمالو داني لعلامو آه أرو أرو شي دوا يِبَردني گلبي رَآه كي عاني حبيبي محًنٍي غازلي غزالي إنسان ماهو عادي ضحك لي و خلاً ني مجنون رَاه صطًاني يا حالي يا حالي شكون لي حاس بحالي غيرو ما يحلالي جيبو لي غزالي بقية الإشارة، أن الفيديو كليب “غزالي غزالي” حقق على قناة اليوتيوب منذ طرحه قبل حوالي ثلاث ساعات، نسبة عالية جدا من المشاهدة فاقت كل التوقعات، حيث قارب رقم المشاهدات النصف مليون في ظرف زمني قصير جدا، رقم يستعصي تحقيقه حتى بالنسبة للنجوم العالميين .

 

اضف رد