أخبار عاجلة:

ثلاث منتخبات عربية من بينها المغرب اختارت سويسرا لاستكمال تحضيراتها لكأس العالم

في آخر الإستعدادات لخوض منافسات كأس العالم في روسيا في شهر يونيو المقبل، تخيّم المنتخبات العربيّة لكرة القدم المترشحة على الأراضي السّويسريّة، حيث اختارت تونس منتجع “فيربيه”، وتحول المغرب إلى “كران مونتانا”، فيما حطت السّعوديّة الرحال في “باد راغاز”.

خلال الفترة الفاصلة ما بين 19 مايو و 6 يونيو، الّتي سيتواجد فيها في “باد راغاز” Bad Ragaz، سيلعب المنتخب الوطنيّ السّعوديّ مباراة ودّيّة ضدّ نظيره الإيطالي يوم 28 مايو، وأخرى ضد منتخب البيرو يوم 3 يونيو في كانتون سانت غالن.

كما هو معلوم، فإن المباراة الإفتتاحيّة لنهائيّات كأس العالم لكرة القدم ستضع يوم 14 يونيو المقبل المنتخب الوطني السّعوديّ وجها لوجه مع نظيره الرّوسيّ فوق أرضه وأمام جمهوره، ثمّ مع منتخب الأوروغواي (20 يونيو)، فالمنتخب المصريّ (25 يونيو.)

من جهته، سيُجري المنتخب المغربي خلال فترة إقامته في سويسرا من 27 مايو الجاري إلى 6 يونيو المقبل مقابلات ودية مع منتخبات أوكرانيا (31 مايو) وسلوفاكيا (4 يونيو) في مدينة جنيف. ومن المقرر أن يُواجه المنتخب المغربيّ لكرة القدم نظيره الإيرانيّ في هذه النّهائيّات ضمن المجموعة “ب” وذلك يوم 15 يونيو، إضافة إلى المنتخب البرتغاليّ (20 يونيو) والإسبانيّ (25 يونيو).

أمّا المنتخب الوطني التونسي، فسوف يُجري مباراة ودية خلال فترة إقامته في سويسرا التي تمتد من 29 مايو الجاري إلى 4 يونيو المقبل مع نظيره التّركيّ (1 يونيو) في جنيف. يُشار إلى أنّ المنتخب التّونسيّ سيُواجه في منافسات نهائيّات كأس العالم في روسيا ضمن المجموعة “ج” منتخبات إنجلترا (18 يونيو) وبلجيكا (23 يونيو)، وبنما (28 يونيو).

اضف رد