أخبار عاجلة:

حمى الرشق بالحذاء تصل المغرب…والضحية هذه المرة الرابور “مسلم”

محمد القندوسي

عادت ظاهرة الرشق بالحذاء مجددا لتفرض نفسها كوسيلة حديثة للإحتجاج، وذلك بعدما أن أقدم أحد الأشخاص مساء أمس الأحد برشق الفنان الطنجاوي” مسلم ” بحذائه الرياضي، وذلك أثناء إحيائه سهرة بساحة الأمم المتحدة بمدينة الدار البيضاء.

وكعادته ، أطل فنان الراب ” مسلم ” فوق الخشبة مرفوقا بمجموعة من رفاقه من مفتولي العضلات، ورغم الإحترازات الأمنية المشددة التي اتخذت لم يمنع أحد المتفرجين من تنفيذ عمليته ، وتبليغ رسالته الإحتجاجية بهذه الطريقة ضد الفنان ” مسلم ” الذي سبق له وان خرج في وقت سابق بتعليق مثير عن حملة مقاطعة المنتوجات الاستهلاكية، حيث قال “الحملة ليست في حاجة لدعم شخص مشهور…

أنا خليوني ديال المهام الصعبة.. ديال شي حاجة أبعد وأعمق من مقاطعة الماء والحليب.. أنا كنقول للمقاطعين على سلامتكم ..أخيرا ولا عدنا شعب كيتاحد على واحد الحاجة.. أخيرا فيقناكم”، ما جر عليه غضبا واسعا عبر الفايسبوك. هذه الصفعة المفاجأة، دفعة الفنان ” مسلم ” ليثير هذا الموضوع من جديد أمام جمهور الحفل، ليبين لهم وللراي العام حقيقة موقفه ، وما جاء على لسانه من تصريحاته السابقة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي حول المقاطعة، مبررا ذلك بأنه يحارب من طرف أعداء النجاح الذين يتربصون به أين ما حل وارتحل ، وهو كثيرون ممن يلهم مواقف عدائية من أسلوبه الفني، وكذا والمواضيع الساخنة والمعاشة التي يدرجها جرأة منه ضدا في هذه الأطراف التي لم يسميها بالإسم.

اضف رد