أخبار عاجلة:

أسرة الأمن الوطني بطنجة تخلد الذكرى الـ 62 لتأسيس الأمن الوطني

ثريا ميموني /محمد القندوسي/ صور وفيديو ابراهيم الحراق

خلدت أسرة الأمن الوطني بطنجة صباح أمس الأربعاء، الذكرى الـ 62 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، بحضور والي الجهة السيد محمد اليعقوبي وعامل الفحص أنجرة السيد عبد الخالق المرزوقي ووالي ولاية أمن طنجة السيد محمد أوعلا. وبهذه المناسبة، أقيم في الباحة الخارجية التابعة لتكنة مجموعات التدخل السريع بطريق تطوان ، حفلا كبيرا أكد من خلاله والي أمن طنجة السيد محمد أوعلا، أن جهود أمنية مضنية تبدل من أجل تحقيق استدباب الأمن ، وحفاظا على سلامة المواطنين اعتمدت الأجهزة الأمنية بولاية أمن طنجة منظومة أمنية متميزة وجد ناجعة مكنت من وضع حد لخلايا إجرامية كانت تتحرك بالمدينة، وإجهاض الكثير من العمليات الخطيرة والحيلولة دون وقوعها، عمليات أمنية متميزة ونوعية ساهمت وإلى حد بعيد في توطيد الأمن وإشاعة الطمأنينة والسلم والإستقرار بين الساكنة والمواطنين.

وجريا على العادة في كل عام، فقد توج هذا الحفل الرمزي، بتسليم أوسمة ملكية سامية لفائدة عدد من موظفي الشرطة، اعترافا بالخدمات الجليلة التي يقدمونها للمواطنين والوطن.

بقية الإشارة أن هذا الحفل حضره أيضا ممثلين عن الهيئات الدبلوماسية والقنصلية بمدينة طنجة، وممثلين عن الهيئات السياسية والنقابية والجمعوية وبحضور شخصيات عسكرية وعدد من أعيان المدينة.

اضف رد