لبنان : العثور على متسولة خلفت ثروة تناهز المليون دولار !!!

محمد القندوسي

أفاد تلفزيون ” MTV ” اللبناني في نشرته المسائية ليوم امس، أنه تم العثور على متسولة لفظة أنفاسها الأخيرة داخل سيارة بموقع يعرف بـ محلة البسطة بمحاداة شارع الأوزاغي ببيروت.

وأضاف المصدر ، أن سبب الوفاة كانت طبيعية باعتبار أن المتوفاة كانت تعاني في أيامها الأخيرة من تدهور ملحوظ في حالتها الصحية وفق شهود عيان، لكن الغريب والمثير في هذا الحادث هو المبلغ المالي الضخم الذي كانت تتحزم به بجزء منه والجزء المتبقي كان بدخل أكياس بلاستيكية سوداء كانت بجانبها، وقدر هذا المبلغ المالي بنحو خمسة مليون ليرة لبنانية، هذا إضافة إلى إمتلاكها ثلاثة دفاتر مصرفية وحساب بقيمة مليار وسبعماية مليون ليرة.

وخلصت التحريات التي أجرتها السلطات المختصة بخصوص هذا الموضوع، أن نسبة الإيداع الشهرية في الدفاتر المصرفية، تتأرجح ما بين 5300دولار و 6500 دولار، أي ما يعادل 200 دولار كدخل قار في اليوم الواحد من مهنة التسول.

الهالكة تدعى فاطمة ، وهي من مواليد 1966 ، هي ابنة بلدة عين الذهب في عكار (شمال لبنان) تولى عدد من أفراد عائلتها نقلها إلى البلدة ودفنها في مسقط رأسها، وعائلتها مكونة من 8 أشخاص: الأم و7 أشقاء (شقيقان و5 شقيقات.)

 

 

اضف رد