نوال الزغبي تتلقى رسالة شكر من جلالة الملك محمد السادس

لقد تلقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي رسالة شكر من ملك المفدى جلالة الملك  محمد السادس، وذلك بعدما تمنت النجمة الذهبية لجلالته -فحفظه الله-  الصحة والسلامة على إثر العملية الجراحية التي خضع لها مؤخراً في القلب.

في 26 شباط – فبراير، خضع الملك المفدى محمد السادس لعملية جراحية في القلب، في مستشفى (أمبرواز باري) Hôpital Ambroise-Paré في العاصمة الفرنسية باريس، بعد أن أثبتت النتائج الطبية أنه يعاني من رفرفة أذينية.

ومن أبرز ما جاء في الرسالة: «أشكرك جزيل الشكر على مشاعرك النبيلة التي تعكس ما يشدك إلى المغرب وملكه، وتترجم ما تتحّلين به من خصال إنسانية رفيعة، باعتبارك فنانة عربية مرموقة، تحظى بالإعجاب والتقدير».

من ناحية أخرى، تستعد نوال الزغبي لتصوير كليب جديد لأغنية «قالوا» من كلمات مازن ضاهر، وألحان فضل سليمان، وتوزيع عمر الصباغ، كما أنها طرحت مؤخراً كليب جديد لأغنية «لا تلعب معي»، وهي من كلمات خالد المريخي، وألحان الموسيقار د. طلال، وتوزيع حسام كامل، والكليب من إخراج وليد ناصيف.

وكانت نشرت نوال الزغبي الرسالة الملكية على على الـ Instagram Story، ولم تعلّق بأي كلمة واكتفت فقط بالصورة لتعبّر له عن شكرها الكبير له.

اضف رد