أخبار عاجلة:

النيابة العامة تفرج عن الصحافية أمال الهواري ونجلي المحامي زيان

أفرجت النيابة العامة بأمانة العاصمة اليوم الجمعة عن  الصحافية  والمصرحة في قضية “توفيق بو عشرين” أمال الهواري و التي وضعت تحت الحراسة النظرية منذ فجر أمس الخميس بعد انتهاء جلسة محاكمة الصحافي بوعشرين. قد أطلق سراحها ساعات قليلة قبل موعد إفطار اليوم الجمعة 08 يونيو الجاري.

وشمل المفرج عنهم آمال الهواري ،   نجلي النقيب محمد زيان، عضو هيأة دفاع الصحافي “بوعشرين” بعد مرور أقل من 24 ساعة على وضعهم تحت الحراسة النظرية.

وأوضح النائب العام لجلالة الملك بمحكمة الإستئناف بالرباط، امس الخميس 07 يونيو الجاري،  أن النيابة العامة أمرت بفتح بحث حول ظروف اختباء أمال الهواري في الصندوق الخلفي لسيارة نجل النقيب بوزيان عضو هيئة دفاع “توفيق بوعشرين”، مضيفا أنه سيتم اتخاذ الإجراء القانوني المناسب في النازلة حالما تنتهي إجراءات البحث .

Résultat de recherche d'images pour "‫الإفراج عن الهواري ونجلي زيان‬‎"

وكانت السلطات الأمنية قد اعتقلت مساء يوم الخميس 7 يونيو الجاري، ابني النقيب محمد زيان، ووضعتهما رهن تدابير الحراسة النظيرة بأوامر من النيابة العامة بالرباط، فما كان الوكيل العام للملك بالدار البيضاء قد أمر باعتقال أمال الهواري من داخل قاعة محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، مساء يوم الأربعاء 6 يونيو الجاري، وأمر بوضعها تحت الحراسة النظرية، وذلك بعد احضارها بالقوة للشهادة في المحكمة.

اضف رد