القبض على الراقصة المغربية “ميار جازولي” بمصر لاتهامها بالنصب

القاهرة -ألقت أجهزة الشرطة القبض على الراقصة المغربية ميار جازولي، على خلفية بلاغ مقدم ضدها بالنصب.

تلقى رئيس مباحث نقطة شرطة المهندسين بلاغا يتهم الراقصة المغربية بالنصب على أحد الأشخاص بينهما شراكة، وأمكن ضبطها بأحد الأكمنة بدائرة قسم شرطة العجوزة.

بمناقشة الراقصة، تبادلت الاتهامات مع مقدم البلاغ، وأكدت أن البلاغ كيدي، وأن زوجها- مصري- وراء تلك الواقعة بسبب خلافات نشبت بينهما مؤخرا، متهمة إياه بأنه دبر ذلك البلاغ.

كما قامت الجهات الأمنية المصرية بالتحفظ على مقدم البلاغ لسماع اقواله البداية بتمكن رجال مباحث شرطة العجوزة بالقاء القبض على الراقصة المغربية ميار جازولي، على خلفية بلاغ مقدم ضدها بالنصب وتبادلت الراقصة الاتهامات مع مقدم البلاغ، وأكدت أن البلاغ كيدي واتهمت زوجها- مصري- بأنه وراء تلك الواقعة نتيجة خلافات نشبت بينهما مؤخرا، مشيرةً إلى أنه من دبر البلاغ ضدها.

وقامت السلطات الأمنية بالتحفظ على مقدم البلاغ والراقصة وتم ترحيلهما لقسم شرطة العجوزة، تمهيداً لعرضهما على النيابة التي تباشر التحقيقات، وتستمع إلى مقدم البلاغ

جدير بالذكر أن تلك الواقعة ليست الأولى التي بالراقصة المغربية خلال الأيام الأخيرة، بعدما أثار مقطع فيديو لها غضب الصحفيين، ظهرت خلاله موجهة إهانات بالغة في حقهم، تقدم بعدها سيد أبو عبلة، المحامي بالنقض، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضدها يطالب فيه باتخاذ اللازم تجاهها، على غرار اللبنانية منى مذبوح التي تم إحالتها للمحاكمة العاجلة بتهمة إهانة المصريين.

وأرفق المحامي، الفيديو الذي تسب فيه الراقصة المغربية المصريين، وعددا من الصور شبه العارية لها مشيرا إلى إعلانها عن طرح فيديو أغنية دينية في شهر رمضان مما يتنافى مع الشهر الكريم وقيم المجتمع.

اضف رد