طنجة: قدماء رجاء بني مكادة يحرزون لقب الدوري الرمضاني أمام قدماء المنظر الجميل

محمد القندوسي /صور ابراهيم واسامة

تمكن فريق قدماء رجاء بني مكادة من تحقيق لقب الدورة الثالثة للدوري الرمضاني المنظم من طرف جمعية التحدي الرياضي أرض الدولة لكرة القدم وجمعية الهلال الرياضي الطنجي لكرة القدم، وبتنسيق مع إدارة مركز التكوين وتقوية قدرات الشباب أرص الدولة.

وجاء تتويج قدماء رجاء بني مكادة بهذا اللقب على حساب قدماء المنظر الجميل المعروف بـ ” تشيلسي )، حيث انتهى هذا اللقاء المثير الذي دار ليلة أمس الثلاثاء بملعب القرب أرض الدولة بحصة 3 مقابل 2، ليتوج بذلك فريق رجاء بني مكادة بطلا لهذا الدوري الرمضاني في دورته الثالثة التي تميزت بمشاركة 16 فريقا، كما عرفت هذه التظاهرة الرياضية نجاحا باهرا على جميع المستويات.

ونذكر، أن لاعبي الفريقين قدموا جميعهم وبدون استثناء مباراة جيدة أكثر من غيرها من المباريات، إضافة إلى تميز أدائهم المثالي بلمسات فنية جذبت انتباه الحاضرين من مهارات كروية ولياقة بدنية عالية ، جعلت لاعبي الفريقين معا يقدمون مباراة جيدة اكثر من غيرها من المباريات. وتميزت المباراة الختامية للدوري وحفل التتويج، بحضور شخصيات رياضية وسياسية وفعاليات جمعوية، بالاضافة الي ثلة من رجال الإعلام ممثلي الصحافة الورقية والإلكترونية ، وبحضور جمهور غفير من محبي ومشجعي الفريقين عشاق الساحرة المستديرة.

 

اضف رد