شاهد.. الحاج بنعبد الله يقضي يوم العيد بمرقص في فندق فاخر بروسيا!!؟

انتشر بشكل واسع مقطع شريط فيديو علة مواقع التواصل الاجتماعي، لــ” محمد نبيل بنعبد الله” الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية، في كازينو للرقص واللهو لليلي ، بفندق SO Sofitel St. Petersburg، في روسيا.

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “المغرب الآن”، يظهر بنعبد الله الأمين العام ، يتوجل في مرقص ليلي ماجن ، وذلك في خضم الجدل القائم حول الأموال التي تصرفها وتتكَفَّل بنفقتها الجامعة الملكية لكرة القدم من تنقل وإيواء في فنادق فخمة للعشرات من الرياضيين والسياسيين والفنانين وأسرهم إلى روسيا لمتابعة مباريات كأس العالم، كل ذلك من المال العام  الذي كان من المفترض أن يصرف على تكوين وتأطير الرياضيين .

ما يشاهد في كأس العالم بروسيا هذا العام يطرح عدة أسئلة جملة من بينها  عما إذا كان نبيل بنعبد الله، قد انتقل من ماله الخاص إلى روسيا أم على نفقة  “جامعة لقجع” التي لم تقصر في غدق الأموال على ما ذكر سالفا ؟!!.

الحاج الرفيق نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية (الحزب الشيوعي سابقا) ناشط مع راسو فروسيا مع المنتخب الوطني..

Publiée par ‎60 دقيقة 60min.ma ll‎ sur lundi 18 juin 2018

طرح نشطاء تسائلات حول تواجد الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية في الرقص الليلي بموسكو، هل يعتبر إحتفالا منه بهزيمة المنتخب المغربي؟  أم فرحاً  بخسارة المغرب لإستضافة كأس العالم؟ ، مشيرين إلى أنه كان في غنى عن ولوج مثل هذه الأماكن المشبوهة والمثيرة ، وخاصة أنه شخصية ووطنية وسياسية، ناهيك عن المنصب كأمين لحزب سياسي في الحكومة !!.

 

اضف رد