لمرابط “الحكم الأمركي كان حقا متأثرا برونالدو سمعت “بيبي” أنه طلب قميص “رونالدو ” بين الشوطين”

تصريحات جد خطير أدلى بها اللاعب الدولي نور الدين أمرابط نجم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، قد تكون لها تبعات مجريات المبارة بين المغرب والبرتغال.

ونشرت إحدى القنوات الإعلامية مقطع نقلته قناة NOS الهولندية، اللاعب أمرابط ينتقد بشدّة الحكم الأمريكي الذي قاد لقاء المنتخب  المغربي ونظيره البرتغالي أمس  الأربعاء 20 يونيو، إذ قال أن “الحكم كان حقا متأثرا برونالدو،  وقد سمعت من المدافع بيبي أنه طلب قميصه بين الشوطين .. ممن نسخر ! نحن في كأس العالم وليس في سيرك”.وأضاف على أن الحكم كان قريبا من المنافس،ووجه له انتقادات.

أحرز هدف القاء الوحيد بين المغغرب والبرتغال ، التي قادها الحكم الأمريكي مارك غيغر ، اللاعب كريستيانو رونالدو في الدقيقة 4، معززا مركزه في صدارة الهدافين بأربعة أهداف.

وكان المنتخب المغربي قد انهزم في المباراة الأولى أمام نظيره الإيراني بهدف للاشيء، فيما تعادل المنتخبان البرتغالي والإسباني (3-3).

وتلتقي المغرب مع إسبانيا في مباراة تحصيل حاصل ضمن منافسات الجولة الثالثة، الاثنين المقبل، في حين تلتقي البرتغال مع منختب إيران بنفس التوقيت.

ويسعى المغاربة لتكرار إنجاز دام 32 عامًا، عندما تمكنوا من تحقيق الفوز على البرتغال بثلاثة أهداف لهدف في مرحلة المجموعات لمونديال 1986.

 

اضف رد