لاعب المنتخب الوطني أمين حارث يتورط في حادث سير مميت بعد عودته من المونديال

أفاد مصدر أمني مسؤول في مدينة مراكش ، تورط اللاعب الدولي المغربي الشاب، أمين حارث في حادثة سير مميتة بمدينة مراكش جنوب المملكة بعد عودته من مشاركة منتخب بلاده في بطولة كأس العالم بروسيا.

وأصدرت الخلية الإعلامية لولاية أمن مدينة مراكش، اليوم السبت 30 يونيو، بلاغا تؤكد من خلاله أن لاعب المنتخب الوطني أمين حارث هو من كان وراء ارتكاب حادثة سير مميتة مساء يوم أمس الجمعة بشارع 11 يناير.

وقالت مصادر إن لاعب نادي شالكة الألماني تسبب في مقتل شخص بسيارة كان يقودها على مستوى شارع 11 يناير بمقاطعة كليز وسط مدينة مراكش.

Résultat de recherche d'images pour "‫أمين حارث حادث سير‬‎"

وذكرت مصادر أخرى أن شقيق اللاعب أمين حاريت هو من كان وراء الحادثة التي راح ضحيتها شاب في العشرينات من عمره، لكن الخلية الإعلامية لولاية أمن مدينة مراكش، أكدت اليوم السبت في بلاغ لها أن لاعب المنتخب الوطني أمين هو من كان وراء ارتكاب حادثة سير مميتة مساء يوم أمس الجمعة بشارع 11 يناير وليس شقيقه القاصر.

علاقة بالخبر الذي يتم تداوله على أن شقيق اللاعب الدولي المغربي أمين حارت البالغ من العمر 14 سنة قد ارتكب حادثة سير مميتة خلال سباق للسيارات بشارع 11 يناير، وأنه لا يتوفر على رخصة السياقة فإن حقيقة الأمر هي ان اللاعب الدولي أمين حارث هو نفسه من كان يتولى السياقة وليس شقيقه ولَم يكن هناك أي سباق للسيارات.

Résultat de recherche d'images pour "‫أمين حارث حادث سير‬‎"

وتحفظت النيابة العامة على جواز سفر لاعب وسط شالكه الألماني، مع إخلاء سبيله لتوفر جميع الضمانات، قبل تقديمه أمام أنظار المحكمة.

ووقع الحادث إثر سباق وتدافع بين حارث وسيارتين أخريين، قبل أن يفاجأ حارث بالضحية صاحب الـ28 عاما والذي كان يعبر الشارع، ليفشل في تفاديه.

يشار إلى أن اللاعب الشاب، شارك رفقة منتخب بلاده في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا والتي خرج منها المغرب مبكرا بعد خسارته لمباراتين في دور المجموعات، ودخل حارث في تشكيلة الأسود في مباراة إيران.

Résultat de recherche d'images pour "‫أمين حارث حادث سير‬‎"

اضف رد