شاهد .. إمرأة مغربية تقتل شاب طعنا بعد محاولة “إغتصابها ” بمدينة فاس!!

شهد حي المصلي بمدينة فاس العلمية وسط المغرب، عملية طعن لرجل مجهول من قبل امرأة. ويعتقد أن المرأة أمسكت بجسم حاد وطعنت الرجل في جانبه أو الظهر أو البطن انتقاما لشرفها.

ويوثق كقطع شريط فيديو تصريحات مواطنة مغربية تعترف بقتل الشاب حيث قالت:”كان هذا حادث مروع لهذه المرأة الشابة وأحد أثار القلق في المجتمع المحلي ويظهر “حالة الشاب وهو يتخبط في دمائه واجتمع حوله العشرات من المواطنين وهم ينتظرون سيارة الإسعاف”.

وأشارت، إلى أن الضحية قاتلت الرجل بسبب الاغتصاب ونعتقد أنه عانى من طعنة إلى جانبة أو ظهره أو بطنة. وصرحت الضحية أنه اغتصبها و اشتكت به قانونيا ولاها الحجج والأدلة وفي عياب الأمن في البلاد  ولم تأخذ حقها عن طريق السلطات الأمنية، “قائلة:  “دخل عليّا لداري وبغا يغتصبني”. وأضافت: “كما هو بغا يحشيه الي فقلبي، أنا حشيتها لو فقلبو”، دون أن تقدم توضيحات أخرى.”

واشار بيان للمديرية العامة للأمن الوطني نشرت اليوم، أن مصالح ولاية أمن فاس فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أمس الثلاثاء، لتحديد ظروف وملابسات ارتكاب السيدة  لجريمة ضرب وجرح بالسلاح الأبيض مفضي إلى الموت. 

وأضاف البيان، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، وذلك للكشف عن جميع الخلفيات والملابسات المحيطة بهذه القضية.

 

اضف رد