الملك يدعم بطولة “BRAVE 14 “لفنون القتال المختلطة MMA واهتمامه سيقودها للعالمية

أكد مصدر من اللجنة المنظمة لبطولة العالم لفنون القتال المختلطة MMA التي ستستضيفها المملكة المغربية يوم 18 أغسطس المقبل، بتنظيم من منظمة القتال الشجاع باعتماد إقامة النسخة الرابعة عشرة من بطولة القتال الشجاع BRAVE بمدينة طنجة، أن التحضيرات متواصلة لاستضافة الحدث الذي سيقام تحت رعاية كريمة من قبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه.

وأكد أن اختيار المغرب لتكون الوجهة القادمة لبطولة BRAVE 14، يأتي دعما للرياضة والرياضيين المغاربة التي تمثل نموذجا جديد من التوجيهات الملكية السامية والحكمة الربانية التي حبا الله بها حضرة مولانا الملك المفدى حفظه الله ورعاه، بدعم الرياضيين والرياضة في البلاد وخير دليل ما تدوال عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب من استقابل جلالتة البطل العالم أبو زعيرة وإخواته في رمضان الماضي  ونشر مجموعة من الصور برفقة جلالة الملك حفظه الله بدعمه اللامحدود لقطاع الشباب والرياضة تحقق لنا انجازات عظيمة في جميع الألعاب الرياضية ورفع العلم المغربي عالياً خفاقاً في محافل عالمية كبيرة. الملك المفدى وفر كل شيء وهيأ كامل الظروف للشباب المغربي ليكون قادراً على الابداع وهو ما تحقق ونحن على موعد مع المزيد من الانجازات بقيادة آمير المؤمنين وسمو ولي عهده الأمين. والرياضيون يقدرون ما يلقاه شباب المملكة  من دعم مادي ومعنوي بتوفير المنشآت الرياضية الضخمة والملاعب النموذجية والأندية الجاهزة ليمارس الشباب أنواع الرياضة كافة.

في هذا الصدد، قال جمال السوسي رئيس الجامعة الملكيةللجيوجيتو البرازيلي : “إن المغرب ستكون البوابة الأولى في قارة أفريقيا، حيث نتطلع من خلال تنظيم مثل هذه البطولات العالمية وخاصة في رياضة فنون القتال المختلطة MMA التوسع في القارة الأفريقي والمغرب العربي، وذلك من خلال  الرؤية التي رسمها لنا صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه  لتحقيق مزيد من الانتشار لهذه الرياضة  النبيلة التي تعزز ما وصلت إليه  المملكة المغربية الشريفة من مكانة متقدمة على صعيد رياضة فنون القتال المختلطة، بفضل دعم جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، والجهود والخطوات التي اتخذنها لدعم الحضور والتواجد المغربي على المستوى العالمي”.

وفي العهد الزاهر عهد صاحب الجلالة الملك المفدى محمد السادس الكثير حيث تضاعف الاهتمام وتنامت مشاريع الخير التي هدفت سعادة المواطن  المغربي على هذه الارض الطاهرة ولم يقتصر الأمر على قطاع بعينه، بل شمل كل القطاعات ومنها القطاع الرياضي الذي حظي باهتمام ودعم القيادة الرشيدة ووضع جلالته كل التسهيلات المادية والمعنوية امام الشباب فاتحة المجال امامهم للمنافسة العالمية وكونت بذلك ارضية صلبة انطلق منها شبابنا الى افق العالمية بخطى واثقة وتوالت الانجازات وعلى كافة الاصعدة حتى غدت الرياضة المغربية حاضرة في كل المناسبات والبطولات للمشاركة والمنافسة في كرة القدم وفي غيرها من الالعاب الاخرى ، فكرة القدم لا تزال في المقدمة قاريا وعربيا وأثبتة نفسها في المونديال بروسيا.

الملك المفدى محمد السادس رجل سياسة ومنبع شجاعة وفارس من فرسان العرب ورياضي من الطراز النادر لهذا فإن تطلعات الشعب وليس الرياضيين فقط سوف تكبر بوجوده فله منا الدعاء من قلوب مخلصة بأن يكون النصر دائماً حليفه أينما حل وارتحل مع عضده الأيمن وولي عهده الأمير مولاي الحسن حفظهما الله ورعاهما.

Résultat de recherche d'images pour "BRAVE Champion Ottman Azaitar"

أفاد موقع عرب MMA أنه سيتم تنظيم هذه البطولة الدولية في رياضة فنون القتال المختلطة MMA تحت الرعاية السامية للملك المفدى جلالة الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه، تحت شعار “Brave 14” ، وذلك بتاريخ  8 غشت المقبل، بالقاعة المغطاة في الزياتن بمدينة طنجة (شمال المغرب).

 

Brave 14: Announcement Teaser Trailer

The Door of Africa is warming up for the first-ever global MMA experience in the continent.Morocco, are you ready? #BraveCF14 🇲🇦

Publiée par Brave Combat Federation sur Samedi 7 juillet 2018

وسيتم نقل أطوار هذا الحدث التاريخ بالمملكة المغربي عبر أكثر من 145 دولة وستبث على 80 قناة عالمية ابرزها قنوات أبوظبي الرياضية، وقناة كوبات العالمية، وStarSat، وVodaCom، وRan Fighting، وFite TV. كما سيوسع البث ليشمل دولا اخرى وقنوات اخرى ينتظر وصول طواقمها الى المغرب في الاسبوع الاخير من هذا الشهر غشت المقبل، مقدرين كل الجهود التي ستبذلها منظمة القتال الشجاع للإعداد والتحضير المثاليين لإقامة البطولة القادمة بالمغرب.

اضف رد