أسد الأطلس كريم الأحمديينتقل للدوري السعودي

محمد القندوسي

تمكن نادي اتحاد جدة السعودي بعد مفاوضات ماراثونية من حسم صفقة الدولي المغربي كريم الأحمدي ، لاعب وسط ميدان نادي فاينورد الهولندي، وذلك بعد أن اجتاز بنجاح الكشف الطبي بدبي ، ليوقع رسميا في كشوفات النادي أمس الإثنين.

الموقع الرسمي لفريق اتحاد جدة السعودي الذي أفاد الخبر معززا بصور من مراسم التوقيع، علق على الحدث بتغريدة قال فيها: ” إن مجلس الإدارة تعاقد مع اللاعب الدولي المغربي كريم الأحمدي للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين.”

ونشير، أن مصادر إعلامية مختلفة أكدت في وقت سابق أن نجم فريق “فاينورد” روتردام الهولندي، (33 عاما) ، الذي كان يفاوض في نفس الوقت فريق الجزيرة الإماراتي، أبدى موافقته على العرض الذي قدمه اتحاد جدة السعودي للانتقال إلى الدوري السعودي، في الموسمين المقبلين، مباشرة بعد انتهاء مشاركته ضمن تشكيلة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018، وخوضه لثلاث مباريات أمام كل من إيران، البرتغال وإسبانيا. وسبق للأحمدي أ، حمل قميصي كل من نادي فينورد الهولندي، وأستون فيلا الإنجليزي. وإلى جانب الدولي المغربي، أعلنت إدارة الفريق السعودي انضمام كل من الأسترالي الدولي ماثيو جورمان (موسمان)، والبرازيلي جوناس ذي سوزا (ثلاثة مواسم)، إلى كتيبة النمور.

اضف رد