السّفارة اللبنانية بالرباط تحتفي بالفنانة القديرة ماجدة الرومي

ثريا ميموني

بعد تكريمها من الجامعة اللبنانية ومنحها دكتوراه فخرية في علوم الفن، وكذا حصولها على وسام الإستحقاق المدني من عاهل اسبانيا، جاءت المبادرة هذه المرة من السفارة اللبنانية بالرباط التي كرمت أسطورة الطرب العربي الفنانة ماجدة الرومي، تقديرا للنجاح الكبير الذي حققته في مهرجان موازين، حيث أنه حسب ما ذكر فقد نفذت تذاكر الحفل بشكل كامل والكثير حاولوا الحضور والتواجد للإستمتاع بموهبة فنية فريدة من نوعها مثل ماجدة الرومي ولكن لم يتمكنوا من الحصول على تذاكر الحفل بسبب نفاذها. وفي لقاء إعلامي لها بالمناسبة، قالت كريمة العبقري الكبير حليم الرومي الفنانة ماجدة واصفة حب اهل المغرب لها: “هاي نعمة من الله، وأنا بحبن من قلبي، كتر خير الله”.

النجمة اللبنانية ماجدة الرومي صاحبة الـ 61 عاما، سبق لها مؤخرا أن شاركت في فعاليات مهرجان موازين ، وقامت بإحياء حفلا فنيا بالمسرح الوطني محمد الخامس بالرباط ، وهو الحفل الذي لاقى نجاحا كبيرا سواء من حيث الحضور المكثف أو من حيث التقييم والمتابعة من وسائل الإعلام المغربية والعربية التي أولت اهتماما كبيرا للحدث.

وفي حديث آخر مع وكالة المغرب العربي للأنباء، أشارت الرومي إلى أنّها تشعر بالسرور في كل مرة تأتي فيها إلى المغرب وتقف أمام جمهوره الرائع، مؤكدة أن ثمة عشق دفين يجمع بينها وبين قاعدة جماهيرية واسعة بالمغرب، كما كشفت أيضاً أنّ “القفطان” الذي ارتدته في حفلها هو هدية من سمو الأميرة للا سلمى. وفي ذات الحديث، توجهت ماجدة الرومي إلى الشعب المغربي بالقول “من قلبي بحبكم”.

ونذكر ، أن الرومي سيكون لها حضور مميز وكبير مع جمهورها ومحبيها، من خلال برنامج حافل هذا الصيف سيقودها نحو العديد من الإتجاهات بالوطن العربي وببلدان أجنبية مختلفة ، حيث من المفروض أن تكمل ماجدة جولتها في هذا الإطار، حيث ستحيي حفل في لبنان في مهرجان الأرز، بالإضافة إلى أنها ستكون متواجدة أيضًا في مهرجان قرطاج في تونس، بالإضافة إلى بعض الأعمال الجديدة التي لم تصرّح بها وتمنت النجمة ماجدة الرومي أن تلقى هذه الأعمال صدى وتفاعل من قبل الجمهور والمحبين.

اضف رد