رونالدو يطمع في لقب دوري الأبطال مع يوفنتوس

قال كريستيانو رونالدو أغلى لاعب في تاريخ يوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم اليوم الاثنين إن رحيله من ريال مدريد “قرار مدروس بعناية” مع سعي المهاجم البرتغالي إلى مساعدة فريقه الجديد على الفوز بأول ألقابه في دوري أبطال اوروبا منذ أكثر من عقدين.

وأصبح “صاروخ ماديرا” أغلى لاعب في الدوري الإيطالي بعد انضمامه إلى يوفي مقابل 105 ملايين يورو.

وقال الدولي البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه أنه يريد أن يكرس نفسه لمرحلة جديدة، مشددًا على أنه لا يستطيع الانتظار حتى يبدأ المشاركة: “أنا متحمس للغاية، وأريد أن أثبت أني لاعب على أعلى المستويات، أريد أن أترك بصمة في تاريخ يوفنتوس، وأنا سعيد بهذه التجربة”.

وعن الاحتراف في الدوري الإيطالي، قال البرتغالي: “أحب التحديات وأعلم أن الأمر سيكون صعباً، إنها بطولة تكتيكية للغاية، لكني أحب التحديات الصعبة، لا أحب أن أجلس وأنظر إلى نجاحاتي فقط، أريد أن أعمل بجد لوقت أطول”.

وتطرق رونالدو للحديث عن دوري أبطال أوروبا، فأوضح: “الجميع يريد أن يفوز بلقب دوري الأبطال، إنها منافسة صعبة للغاية، ويوفنتوس كان قريباً، لكن النهائيات دائماً ما تكون مجهولة، لهذا أتمنى أن أجلب الحظ، ولكن مع الهدوء سنقاتل على جميع البطولات”.

وتذكر رونالدو، لحظة تسجيله هدفاً من ركلة مقصية استثنائية في مرمى يوفي في نسخة دوري الأبطال الماضية، فقال: “كان التصفيق الحار الذي تلقيته هنا في آليانز ستاديوم لحظة رائعة بالنسبة لي، منحني المشجغون ترحيباً رائعاً، وأشكرهم جميعاً.

“التقيت بالفعل بالمدرب ماسيمليانو آليغري، وسابدأ التدريبات منذ الثلاثين من هذا الشهر، أريد أن أشارك في المباراة الأولى في الدوري الإيطالي”.

يذكر أن رونالدو فاز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد الموسم الماضي، بعدما تغلب على ليفربول في النهائي بنتيجة 3-1.

اضف رد