بالفيديو.. شاب يهاجم مواطن بمركز صحي بالساطور أحدث وسائل الترويع للنساء والأطفال

أظهر  مقطع شريط فيديو من ثلاثة أجزاء أسلوب جديد في ترويع المواطنين من قبل “شباب يائس وبائس ومكتئب” وتحديدا في مركز صحي هذه المرة بدلا عن الأحياء الشعبية حتى أصبح بالنسبة لهم «موضة» في عالم البلطجة .

مؤخرا انتشر العديد من مقاطع الفيديو التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ظهر خلالها قيام بعض الشباب كما أسلفنا الذكر بإرهاب المواطنين في الشوارع وهذه المرة بمركز صحي فيه نساء وأطفال لا حول ولا قوة لهم إلاّ الله، ما أثار موجة غضب واسعة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، لكن الأجهزة الأمنية تصدت لهذه الأفعال ونجحت في القبض على مرتكبيها.

أفادت مصادر أن الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية أمن العيايدة بسلا، اليوم الجمعة، تمكنت من القبض على شخص يبلغ من العمر 23 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في واقعة اقتحام مركز صحي مقرون بارتكاب اعتداء بالسلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن كانت قد تعاملت بجدية مع شكاية تقدم بها ضحية حول تعرضه لاعتداء بالسلاح الأبيض من قبل ثلاثة أشخاص بسبب خلافات سابقة بينهم، قبل أن تظهر الأبحاث الأولية أن الاعتداء امتد إلى داخل مستوصف طبي، وهو الأمر الذي وثقته تسجيلات كاميرات المراقبة التي تم تداولها لاحقا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف البلاغ أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن مكنت في ظرف وجيز من توقيف المشتبه فيه الرئيسي، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة في الجرائم العنيفة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات الميدانية المكثفة من أجل توقيف شريكيه اللذين تم تحديد هويتهما بشكل كامل.

وحسب نفس البلاغ، فقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فيديو من ثلاثة أجزاء ظهر خلاله أحد الشباب يعتدي على أخر بمركز صحي محلي باستخدام ساطور  وسط توسلات من الضحية، وعقب تداول الفيديو نجحت الأجهزة الأمنية بمدينة سلا شمال الرباط العاصمة في القبض على المتهم وتبين أنه يدعى م ع ، 23 عاما، وسبق اتهامه في قضية «مخدرات».

 

Publiée par Khalid Iazza sur Vendredi 3 août 2018

Publiée par Khalid Iazza sur Vendredi 3 août 2018

Publiée par Khalid Iazza sur Vendredi 3 août 2018

اضف رد