برعاية ملكية بطولة «Brave» لفنون القتال المختلطة بالمغرب.. بعد منعها من الوزيرة السابقة”نوال المتوكل”!!

قال البطل المغربي في فنون القتال المختلطة عثمان أبو زعيتر، اليوم السبت، في المؤتمر الصحفي الذي عقدته منظمة بريف “Brave” لفنون القتال المختلطة بالعاصمة الرباط ، أنه يطمح لتحقيق أول فوز له في الوطن الأم وأمام الجمهور المغربي الذي يحبه.

ويقام المؤتمر الصحفي برئاسة البطل العالمي في رياضة فنون القتال المختلطة أبو بكر زعيتر حيث تم توجيه الدعوة لوسائل الاعلام المحلية والعربية والعالمية للقاء الابطال العالميين في فنون القتال.

وتقام هذه البطولة برعاية سامية للملك المفدى جلالة الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه، وذلك لتطوير المجال الرياضي، بعد تاريخ رياضي عريق حيث تستضيف المملكة المغربية الشريفة مجموعة من الابطال الدوليين يمثلون 40 دولة وبمشاركة 150 مقاتل ويعتبر المغرب عاشر دولة تستضيف بطولة بريف بعد البحرين والإمارات والبرازيل والهند وكزاخستان والمكسيك.

وقد أكد البطل المغربي في رياضة فنون القتال الحر عثمان أبو زعيتر، بأنه يطمح لتحقيق أول فوز له في الحلبات المغربية، خلال النسخة الـ 14 لبطولة القتال الشجاع”Brave “و المقرر تنظيمها بمدينة طنجة في 18 غشت الجاري.

وأظهر أبو بكر زعيتر أنه قام بمجهودات جبارة حتى تنظم هذه البطولة الدولية الناجحة في نسختها الرابعة عشر بالمغرب، والتي تعد الحدث العالمي الأول الذي يقام في القارة السمراء، ويهم فنون القتال المختلط.

وتبرز هذه البطولة لاعبين من جميع انحاء العالم، حيث سيكون أول نزال في وزن الريشية بين الكندي جيريمي كينيدي، صاحب السجل الحافل بـ 11 انتصارا مقابل تعادل وحيد، والإيطالي دانييل بيلو، صاحب عشرة انتصارات وتعادل وحيد مقابل هزيمتين.

وتضم المواجهات الرئيسية أيضا النزال الذي سيجمع بين الأمريكي سيدني ويلر والفرنسي عبدول عبد الغريموف، والمواجهة بين البرازيلي فيليبي إيفرين والفرنسي آرنولد كيرو، والمواجهة بين الروسي فيليموراد الخاسوف والأمريكي شون سانتيا، والنزال بين الروسي إيكر أليسكيروف والسويدي دييجو غونساليس.

وسيتم بث أدوار النزالات  عبر  القنوات التالي: “StarSat” و”VodaCom” في قارة إفريقيا، و”أبو ظبي سبورتس” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، و”كومبات” في البرازيل، و”FloCombat” في الولايات المتحدة الأميركية، و”Fite TV” بأميركا الشمالية وأوروبا.

اضف رد