شاهد..سعوديان يعتديان على المعارض غانم الدوسري في لندن ويصرخ “الله يلعن ال سعود”

تداول نشطاء خليجيون على موقع التواصل الالجتماعي “تويتر” ، مقطع شريط فيديو يظهر مشاهد اعتداء سعوديان على مواطنهما المعارض البارز غانم الدوسري، في لندن أمام الملأ.

ووثق ناشطون محاولة تعدّي شابين سعوديين على غانم الدوسري في أحد شوارع لندن، ليتمكن أحدهما من صفعه على وجهه، فيما رد غانم الدوسري بركل الشاب الذي صفعه.

وتبادل الطرفان الشتائم وسط محاولة عدد من المارة إبعاد الشابين عن غانم الدوسري.

وعلق غانم الدوسري على الحادثة قائلا: “تم الاعتداء علي من قبل اثيين سعوديين وهددوني بالقتل وقالوا إنهم يمثلون الحكومة السعودية، وشخصيا محمد بن سلمان، وما يقومون به تنفيذاً وطاعة لأوامره”.

وتابع: “عند محاولة رفيقي إقناعهم بعدم خرق القانون البريطاني، قالوا بالحرف الواحد ملكة بريطانيا خدامة عندنا”.

وأضاف: “رفعنا قضية على هؤلاء الإرهابيين، وأصدرت الشرطة البريطانية مذكرة اعتقال بحقهم هذه صور الإرهابيين، في حال التعرف عليهم أبلغ اقرب مركز شرطة”.

وبحسب غانم الدوسري فإن من اعتدى عليه هدد أيضا أمير قطر بالقتل.

وكشف أن راكان بن سلمان، نجل العاهل السعودي، وصل لندن قبل ستة أيام، واستمر في السؤال عن مكان إقامته (غانم)، ومحاولة الوصول إليه، مرجحا أن يكون شقيق ولي العهد خلف الاعتداء عليه.

وفي وقت لاحق، نشر غانم الدوسري فيديو يظهر عددا من السيارات الفارهة، قال إن ملكيتها تعود لأمراء من آل سعود، علما أنها كانت مركونة أمام فندق الدورشستر، أحد أشهر وأغلى الفنادق في لندن.

وليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها غانم الدوسري للهجوم من قبل مواطنين سعوديين في لندن، وسط شتائم متكررة تجاه الملك سلمان وابنه محمد.

ويطلق غانم الدوسري على نفسه لقب “قاهر آل سعود”، وهو شخصية جدلية في مواقع التواصل الاجتماعي، ويقيم في لندن بصفة لاجئ سياسي منذ سنوات.

https://twitter.com/Alshaikh2/status/1035882160710934528

اضف رد