رسميًا: جواد زيات يتقلد منصبًا في إدارة الرجاء الجديدة

أعلنت نتائج أشغال الجمع العام لإدراة فريق الرجاء البيضاوي ، انتخاب رئيسا جديد لإدارة النادي رسميًا بعد قبول طلب استقالة سعيد حسبان ، الذي قدم استقالته في أبريل الماضي.

وجرى تصويت أعضاء فريق الخضر خلال الجمع العام العادي والذي احتضنته أحد فنادق مدينة الدارالبيضاء، على المرشح جواد زيات لرئاسة فريق الرجاء الرياضي فرع كرة القدم،بعد تصويت منخرطي فريق الرجاء الرياضي ووضعهم الثقة في عضو اللجنة المؤقتة للتسيير الرجاء زيات.

وأكد زيات الذي انتخب من طرف المنخرطون على الاستمرار في مواصلة عمل اللجنة المؤقتة للفريق الأخضر، مضيفا أن تدبير أمور نادي بحجم الرجاء يقتضي العمل والاشتغال بجد ورؤية واضحة.

وقال زيات، في كلمة له، أنه ما زال لم يضع أسماء المكتب المسير للفريق الأخضر، ووعد الرئيس الجديد أنه سيعمل على حل المشاكل المادية ومديونية الفريق التي تبلغ 8 مليار.

من جهته دعا أوزال رئيس اللجنة المؤقتة المنتهي عملها، جميع المنخرطين إلى التحلي بروح المسؤولية خلال الفترة المقبلة، ونسيان الصراعات الشخصية، لما فيه مصلحة الرجاء.

ورغم كل الجهود التي بدلها أوزال لحشد الدعم للزيات إلا أن عددا كبيرا من المنخرطين عارضو رئاسته للرجاء وأصرو على اختيار مرشح آخر ينافس الزيات على منصب رئيس الرجاء.

يشار إلى أن نادي الخضر مر بفترة صعبة، ودلك بسبب الأزمة المالية الخانقة التي بعثرت أوراق المسؤولين المتعاقبين على رئاسة الفريق، حيث لازالت الديون كابوسا على الرئيس الجديد حله.

اضف رد