120 ألف مستفيد من المشاريع الخيرية الكويتية في اليمن لعام 1439 هجرية‎

اليمن – خاص

كثف فريق غطاء الرحمة التطوعي الكويتي من جهوده الخيرية والتنموية في اليمن وبإشراف من جمعية السلام الإنسانية خلال عام 1439 هجرية ، وذلك نظرًا للظروف الإنسانية والاقتصادية التي تمر بها اليمن، وقد نفذ فريق غطاء الرحمة عشرات المشاريع الخيرية والتنموية في مختلف المحافظات اليمنية. 

تنوعت المشاريع التي نفذها الفريق  بين مشاريع خيرية وتنموية وإغاثية، إذ سارع الفريق على تقديم إعانات مالية عاجلة لضحايا الأحداث التي اشتعلت في بعض المناطق نتيجة لظروف الحرب، كما قدم الفريق يد العون عبر مشروع تفريج كرب لعشرات الحالات التي تعاني من أمراض أو ظروف اقتصادية خانقة.  

وأشارت أم عبدالعزيز رئيسة فريق غطاء الرحمة: “أن مجمل عدد المستفيدين من مشاريع الفريق في اليمن بلغ 120 ألف مستفيد خلال عام 1439 هجرية”، وعن خطة الفريق للعام 1440 هجرية قالت: أن الفريق جهز قائمة من المشاريع النوعية المتميزة التي تيسر على فاعلي الخير بدولة الكويت إيصال مساعداتهم الإنسانية لأهلهم في اليمن، ويسعى الفريق لزيادة جهوده في اليمن من الناحية الكمية والنوعية” . 

هذا ولا قت جهود فريق غطاء الرحمة التطوعي في الداخل الكويتي واليمني تقديرا واسعًا وتثمينًا لنوعية وكمية الجهود التي يبذلها الفريق لنفع أهله في اليمن. 

Résultat de recherche d'images pour "‫120 ألف مستفيد من المشاريع الخيرية الكويتية في اليمن لعام 1439 هجرية‎‬‎"

اضف رد