أخبار عاجلة:

المنهالي يسوق روايته عن أسباب اعتقاله في المغرب برفقة 30 فتاة ببيت مشبوه!!

بعد أن أطلقت السلطات الأمنية بمراكش (وسط المغرب) سراحه وعاد إلى أرض الوطن، كشف الفنان الإماراتي عيضة المنهالي، عن أسباب اعتقاله أثناء تواجده داخل فيلا برفقة 32 فتاة مغربية الجنسية.

وأوضح المنهالي أن هدف تواجده داخل الفيلا، التي اقتحمتها الشرطة وألقت القبض على جميع من كان فيها، هو تصوير فيديو كليب لإحدى أغنياته الجديدة.

وأضاف المنهالي، أنه تفاجأ باقتحام الشرطة للمكان واعتقال الجميع، بسبب عدم حصول المنتج على رخصة تصوير، على حد قوله، مجددا نفيه مرة أخرى لأنباء اعتقاله داخل فيلا معدة للدعارة برفقة 32 فتاة مغربية و10 أشخاص من جنسيات خليجية، مؤكدا أن الأمر مجرد سوء تفاهم جرت تسويته لا أقل ولا أكثر.

يشار إلى أن الفنان الإماراتي كان قد غادر المغرب، عبر طائرته الخاصة متجها إلى الإمارات، بعد أن أطلقت السلطات المغربية سراحه، وأنه بحسب القانون المغربي فإن مخالفة التصوير بدون رخصة لا تستدعي الإعتقال، خصوصا وأن وسائل الإعلام المحلية تحدثت عن وجود قاصرات، ولا يعقد تصور تعاقد مع قاصرات من أجل إنتاج سينمائي بدون وجود أوليائهم.

وكانت مواقع إخبارية قد تناقلت مزاعم أوردها موقع مغربي مفادها أن 48 شخصًا من بينهم الفنان و الشاعر الإماراتي عيضة المنهالي ، ألقي القبض عليهم في وقت متأخر من ليلة السبت الماضي، بناء على شكوى من الجيران من قبل النيابة العامة بمحكمة الجنايات بمراكش.

اضف رد