أخبار عاجلة:

تصريحات الطالبي العلمي لمواجهة مخططات “البيجيدي ” التخريبية!.. هل تهدم تحالف الأغلبية الحكومية؟

شنّ الطالبي العلمي القيادي في حزب “التجمع الوطني للأحرار” هجوماً في الدورة الثانية للجامعة الصيفية لشبيبة الحزب، على غريمه “العدالة والتنمية” قائد اللأغلبية الحكومية ، الأمر الذي سيفتح الباب أمام المزيد من التوتر والاحتقان داخل حكومة سعد الدين العثماني المضطربة، التي كلما خرجت من أزمة دخلت في أخرى جديدة بسبب عدم انسجامها وتعرضه للقصف من حلفائها !!.

يبدو أنّ تصريحات قادة “التجمع” والوزراء في الحكومة ضد حزب العدالة والتنمية التي بلغت حد اتهامه بتمثل النموذج التركي بقيادة طيب رجب إردوغان وانغلاقه على نفسه الذي أدى إلى انهيار العملة المحلية (الليرة)، كما قال رشيد الطالبي العلمي، عضو اللجنة التنفيذية للحزب ، ووزير الشباب والرياضة ، أثارت غضب قادة حزب “العدالة والتنمية” الحليف في الحكومة “أي تناقض”.

 

بحضور عزيز اخنوش ،رشيد الطالبي يهين الرئيس التركي: "#اردوغان خرج على تركيا"..دبا مكاين لاخارجية لا ديوان ملكي تكلم..؟ كايخافو هادوك غي على موريتانا لا تغضب؟ …قمة قلت لحيا هو تلقى واحد بحال رشيد الطالبي العلمي يتكلم فمكان عمومي امام شباب ووسائل إعلام في مراكش على رئيس دولة شقيقة بحال اردوغان بكلام ديال الزنقة ويقول بان اردوغان وسياسته العرجة هي الي خرجت على تركيا وعملة تركيا..وقال :"ها أنتم ترون كيف كان حال الليرة سنة 2002 قبل أن يأتي الزعيم ويغلق على نفسه العالم فأصبحت حالة الليرة على ما هي عليه اليوم"…#بااااااااااااااااااااااااااارطجي

Publiée par ‎الإرادة الشعبية‎ sur Samedi 22 septembre 2018

وكان قادة التجمع الوطني للأحرار قد وجهوا اتهامات واضحة لحزب العدالة والتنمية ونشطائه بالوقوف وراء تأجيج حملة المقاطعة غير المسبوقة التي استهدفت ثلاث علامات تجارية، من ضمنها شركة “أفريقيا غاز” التي يمتلكها أخنوش رئيس الحزب، وكبدتها خسائر مالية كبيرة، وذلك بغرض النيل من الحزب ورئيسه الذي يطمح في قيادة الحكومة بعد انتخابات 2021.

اضف رد