بعد وصف قادة “الأحرار” حزب “البجيدي” صاحب المخطط التخريبي .. البوقرعي على الدولة التحرك!!

يبدو أن تصريحات رشيد الطالبي العلمي، عضو اللجنة التنفيذية للحزب ، ووزير الشباب والرياضة ، ” في الدورة الثانية للجامعة الصيفية لشبيبة الحزب، على غريمه “العدالة والتنمية” لم تمر مرار الكرام بل فتحت سيل من الانتقادات والهجمات  لقيادي حزب “العدالة والتنمية ” .

في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “فايس بوكّ الأكثر شعبية في المغرب، للقيادي وعضو المجلس الوطني والقيادي في حزب العدالة والتنمية، خالد البوقريعي، قال، إن “قيادة حزب المقابلة المربوحة لصالح السيد الرئيس يهاجمون اليوم حزب العدالة والتنمية، وبعضهم وصف الحزب بأن له مخطط لتخريب المغرب ووضع اليد عليه ومهاترات أخرى”.

البوقرعي، علّق على تصريحات قادة “التجمع” والوزراء في الحكومة ضد حزب العدالة والتنمية التي بلغت حد اتهامه بتمثل النموذج التركي بقيادة طيب رجب إردوغان وانغلاقه على نفسه الذي أدى إلى انهيار العملة المحلية (الليرة)، بوصفها “دليلا على وفائهم للتحالف مع حزب العدالة والتنمية الذي يرأس الحكومة ويشاركون فيها بعدد من الوزراء”.

ووجهت قيادات “التجمع” اتهامات مباشرة لحظب ّالعدالة والتنمية” قائد الأغلبية الحكومية اللذين هم شركاء فيها، بمحاولة جر المغرب لنماذج أثبتت فشلها، أمس السبت في مداخلات قيادات في حزب “التجمع” الذي يديره أخنوش في فترة حكومة العثماني في صف حلفائه.

وأعتبر البوقرعي أن “قولهم هذا يُعدُّ تستُّراً على هذا الحزب الخطير الذي إن كان ادعاؤهم عليه صحيحاً فوجب على الدولة أن تتحرك لحلِّه ووقف مخططاته التخريبية وإلقاء القبض على قيادته وإلا فهم ( القيادة الرابحة)شركاء في مخطط التخريب”.

اضف رد