“الجامعة الملكية للجيوجيتسو البرازيلي” تشارك بأبطال عالمييين في معرض الدارالبيضاء الدولي للرياضة والترفيه

تشارك الجامعة الملكية المغربية للجيوجيتسو البرازيلي والرياضات المشابهة في معرض الدار البيضاء الدولي للرياضة والترفيه، الذي يقام خلال الفترة من 27 شتنبر الجاري حتى 30 منه بجناح مستقل.

مشاركة الجامعة الملكية المغربية للجيوجيتسو البرازيلي والرياضات المشابهة بجناح مستقل في المعرض تأتي الأولى، بعد مجموعة من الانجازات العربية والقارية والدولية.

ويعد هذا التطوير في نوعية المشاركة يأتي بعدما حققته الجامعة الملكية المغربية للجيوجيتسو البرازيلي والرياضات المشابهة من قفزات نوعية في الساحة الوطنية والدولية والعربية على مستوى الكم والنوع إضافة إلى المواصفات الفنية العالية التي يتميز بها مقاتلوها داخل الوطن وخارجه من أبناء الجالية الغالية اللذين لم يتخلوا أبدا عن نداءات الوطن.

وسيشمل الجناح جميع الجوائز والميداليات برامج ودوريات لمدارس الجيوجيتسو البرازيلي المنضوية تحت لواء الجامعة منذ تأسيسها.

وبلغ مجموع الميداليات الذهبية والفضية والنحاسية أكثر من 56 خلال سنتين التي حصل عليها ابطالنا الأشاوس عنواناً على تفوق المملكة المغربية في رياضة الجيوجيتسو البرازيلي JJB والغرابلينك Grappling وفنون القتال المختلطة MMA أفريقياً وعربياً وأوروبياً ودولياً ، وذلك بفضل السياسة الحكيمة والرشيدة لجلالة الملك المفدى محمد السادس حفظه الله وأعز أمره الرياضي الأول راعي رياضة الجيوجيتسو البرازيلي في المملكة.

كما تم ترشيح البطل الدولي سيف الدين حموني للمشاركة في الفعاليات المصاحبة لمعرض الدار البيضاء الدولي للرياضة والترفيه ومجموعة من الأبطال لأداء العروض وسيختتم يوم الأحد 30 شتنبر الجاري ببطولة مصغرة كتعريف بالجيوحيتسو المغربي الرائد عربيا وأفريقياً ودولياً

ويلقي جناح الجامعة الملكية المغربية للجيوجيتسو البرازيلي والرياضات المشابهة في المعرض إقبالاً جماهيرياً كبيراً وخاصة زيارة أبطال عالميين في كرة القدم كنور الدين المنيبت والأسطورة العالمية “كريمو” وأيضا النجم  الدولي في ألعاب القوى السكاح  وعمدة مدينة الدار البيضاء وقيادات سياسية  وامنية، وقد شهد جناج الجامعة تفاعلاً ملحوظاً من كافة الفئات العمرية لما يحتوية من عرض ومشاركة أبطال عالميين وفعاليات هام في المجال الرياضي.

 

L’image contient peut-être : 3 personnes, personnes souriantes, personnes debout

L’image contient peut-être : 10 personnes, personnes souriantes, personnes debout

L’image contient peut-être : 4 personnes, personnes debout

L’image contient peut-être : 5 personnes, personnes souriantes

 

L’image contient peut-être : 4 personnes, personnes souriantes, personnes deboutL’image contient peut-être : 5 personnes, personnes souriantes

L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes debout

 

L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes souriantes, personnes debout

L’image contient peut-être : 3 personnes, personnes souriantes, personnes assises et intérieur

L’image contient peut-être : 1 personne, sourit

L’image contient peut-être : 1 personne, sourit, piscine

L’image contient peut-être : 4 personnes, personnes souriantes, personnes debout

L’image contient peut-être : 5 personnes, personnes souriantes, personnes debout

 

 

اضف رد