أخبار عاجلة:

الفنانة السورية دينا هارون تودع عالمنا في صمت رهيب..

ثريا ميموني

انتشر خلال الساعات الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الأخبار، أنباء عن وفاة الفنانة السورية دينا هارون، عن عمر يناهز 44 عاما، في أحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية منذ أيام وكانت الفنانة السورية قد نقلت مؤخرا على عجل إلى المستعجلات ، وقد تم إدخالها “العناية المركزة”، لأسباب تتعلق بـ”التنفس ومشكلة في الأمعاء”، وذلك نقلا عن شقيقتها الممثلة تولاي هارون منذ أيام، والتي نشرت صورة لشقيقتها قالت فيها: “وعدتيني بدك ترجعيلنا، ناطرينك دندونة ياضي عيوني يا رب يا رب يارب كون معها يا رب”.

خبر رحيل هارون عن عالمنا، نزل كالصاعقة على محبي ومتابعي الفنانة السورية، كما أحدث الخبر صدمة كبرى في الوسط الفني السوري، إذ نعتها الممثلة ديما الجندي قائلة: “كسرتي قلبنا يا دينا، كتير بكرتي يا روحي… الله يرحمك ويصبّر عيلتك واهلك وأحبابك… لروحك السلام… وداعا”.

كما قالت الممثلة ليليا الأطرش: “يا لطيف هالخبر شو بشع، إنا لله وانا اليه راجعون، رحتي بكير كتير دينا، ما عم صدق يا ربي الله يرحمك ويصبر عيلتك ومحبينك… قدّر الله وما شاء فعل البقاء لله”. وكانت هارون، بدأت حياتها الفنية عام 2000، مع الفنان ياسر العظمة، وقدمت عددا كبيرا من المسلسلات التلفزيونية، منها “أحلامنا المؤجلة”، و”حديث المرايا”، و”نوادر وحكايا”، و”أشواك ناعمة”.

اضف رد