فوز متواضع وصعب للمغرب على جزر القمر في التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا

حقق المنخب المغربي فوزاً متواضعاً وصعباً على ضيفه منتخب جزر القمر 1-0 في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب مركب محمد الخامس ضمن  الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا الكاميرون 2019.

جاء أداء أسود الأطلس باهتاً في الشوط الأول، ورغم سيطرتهم على مجرياته، إلا أنها كانت سيطرة دون فاعلية.

وأجرى الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رينارد، عدد من التغييرات، شملت مشاركة وليد آزارو، ليشارك في أول مباراة دولية رسمية له، في الربع الساعة الأخيرة من اللقاء، وكاد أن يهز الشباك برأسية، لكن الحارس أمسك بالكرة.

وظهر عجز مهاجمي المنتخب الوطني المغربي الذي استمر أمام تألق دفاع جزر القمر وحارسها حتى فشلوا في هز الشباك، وطالبوا بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الرابع من الوقت بدل من الضائع، إثر لمسة يد إلا أن حكم اللقاء أشار لركلة ركنية.

لكن الحكم أعلن عن ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، إثر عرقلة أشرف حكيمي داخل منطقة الجزاء، نجح فيصل فجر في إسكانها الشباك، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل 1-0.

بهذا الفوز الصعب ارتفع رصيد المنتخب الوطني إلى 6 نقاط ليحافظ على المركز الثاني في المجموعة الثانية، بينما تأتي جزر القمر في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، بعدما أحدثت مفاجأة من قبل وتعادلت أمام الكاميرون.

 

اضف رد