رونالدينيو وريفالدو وخافيير وأبرز نجوم كرة القدم  في المغرب للمشاركة في ذكرى المسيرة الخضراء

حلّ أبرز نجوم كرة القدم رونالدينيو وريفالدو وخافيير سافيولا وروبرتو آيالا وجيانلوكا زامبروتا ورينيه هيغيتا وكارلوس فالديراما ، بالمغرب، بدعوة من جمعية الإخوة الرياضية ودعم الشباب، وذلك للمشاركة في مباراة عالمية تجمع بين أساطير كرة القدم حول العالم بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء المغربية المظفرة .

وأشارت إذاعة “جوهرة إف إم” التونسية، أن مباراة استعراضية ستقام في ملعب الشيخ محمد لغظف غداً الثلاثاء السادس من نوفمبر.

وسيتم تنظيم المباراة من قبل جمعية الإخوة الرياضية ودعم الشباب التي يراسها ، حسب ما قيل “وكيل الرياضيين” الذي تربطه علاقة مصالح بمسئولين كبار في عالم كرة القدم والقطاع المشرف على الرياضة في البلاد ، والعمل الخيري والاجتماعي المغربي، تحت رعاية ملك المغرب محمد السادس.

وستشهد المباراة مشاركة أبرز نجوم كرة القدم حول العالم مثل رونالدينيو وريفالدو وخافيير سافيولا وروبرتو آيالا وجيانلوكا زامبروتا ورينيه هيغيتا وكارلوس فالديراما والحجي ضيوف.

كما سيتواجد أيضاً خاليلو فاديغا وعبيدي بيلية وكلارينس سيدورف وزبير بية وأحمد حسام “ميدو” وغيرهم.

وتهدف الجمعية في المغرب، إلى المساهمة في تخليد ذكرى المسيرة الخضراء، ويتعّلق الأمر بحدث نظمه الملك الراحل الحسن الثاني عام 1975، عندما شارك عشرات الآلاف من المغاربة في مسيرة سلمية كان الهدف منها دفع الاحتلال الإسباني إلى الخروج من منطقة الصحراء الغربية، ليعلن المغرب بعد ذلك استرجاعه لهذه المنطقة.

 

اضف رد