الذراع الطلابي لحزب الأحرار يكون الطلبة في مجال التواصل والتسويق الإلكتروني

نظمت منظمة الطلبة التجمعيين فرع جامعة محمد الخامس الرباط، دورة تكوينية للطلبة التجمعيين في “مجال التواصل والتسويق الرقمي” وذلك خلال يوم الثلاثاء 13نونبر2018، بالمقر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار

وافتتح اللقاء بكلمة ترحيبية من السيد كمال لعفر رئيس منظمة الطلبة التجمعيين، الذي أكد على أن المنظمة شرعت في هذه الآونة الأخيرة في تنظيم سلسلة من الدورات التكوينية وابرام الشراكات مع عدة مؤسسات من اجل السهر على تأطير وتكوين الطلبة التجمعيين مثل منظمة كونراد اديناور.

وانطلقت الدورة التي أطرها الخبير في الميدان المعلوماتي عبد الرفيع دحان، بإبراز عدة مقاطع متفرقة حول طرق تدبير التواصل المعلوماتي الحديث وطريقة استخدام التكنولوجيا لإقناع الآخر والاستثمار فيه.

موضحا أن بعض المواقع الرقمية تعادل قيمة صادراتها اليومية، قيمة صادرات المغرب السنوية، لهذا يحتاج هذا المجال للمزيد من الاهتمام، وهناك شركات عملاقة تحتاج للمكونين في التواصل والتسويق الإلكتروني تعزيزا لمواردها البشرية.

وقد اختتمت الدورة التكوينية التي حضرها أزيد من 110 طالب وطالبة ينحدرون من جامعة محمد الخامس الرباط بتوزيع شواهد المشاركة في هذه الدورة، والاتفاق على تشجيع المزيد من هذه الدورات التي ستكون قيمة مضافة للطلبة التجمعيين بصفة عامة، وحزب الحمامة بصفة خاصة.
 

اضف رد