بالفيديو.. المغرب يحسم القمة مع الكاميرون ويتصدر أمم إفريقيا مؤقتا

فاز المنتخب المغربي على ضيفه الكاميروني بهدفين نظيفين في المباراة التي شهدها ملعب محمد الخامس مساء الجمعة بمدينة الدار البيضاء، ضمن منافسات الدور الخامس من  تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

جاءت ثنائية أسود الأطلس عبر النجم الدولي المغربي  حكيم زياش في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، والثاني من تسديدة قوية ورائعة في الدقيقة 66.

بهذا الفوز الثمين، تصدر المنتخب المغربي المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما توقف رصيد الكاميرون عند سبع نقاط في المركز الثاني، يليه منتخب مالاوي في المركز الثالث برصيد أربع نقاط، فيما يأتي منتخب جزر القمر في ذيل الترتيب برصيد نقطتين وذلك قبل جولة واحدة على ختام التصفيات.

وسيتأهل منتخب المغرب رسمياً في حال هزيمة أو تعادل منتخب مالاوي بمواجهة جزر القمر في المباراة التي ستجمع بينهما السبت بينما، وفي حال فوز مالاوي سيتأجل الحسم إلى الجولة الأخيرة.

يذكر أن هذه أول مرة ينتصر فيها المنتخب المغربي على نظيره الكاميروني، إذ أنه من أصل 12 مواجهة سابقة بين المنتخبين انتهت ثماني منها بتفوق المنتخب الكاميروني، بينما تحقق التعادل في ثلاث مباريات، قبل أن يفوز المنتخب المغربي في مباراة اليوم وبذلك تحرر من عقدة غريمه.

 

اضف رد