برودكوم إنك. تعلن بالتعاون مع إتش سي إل تكنولوجيز عن إبرام شراكة عالمية مفضلة للخدمات

أعلنت اليوم شركة “برودكوم إنك.” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: AVGO)، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا تقوم بتصميم وتطوير وتزويد حلول أشباه الموصلات وبرمجيات البنية التحتية، بالتعاون مع “إتش سي إل تكنولوجيز” (“إتش سي إل”)، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا، عن إبرام اتفاقية شراكة عالمية مفضلة للخدمات.

وستصبح “إتش سي إل” شريك الخدمات المفضل لمنتجات برمجيات شركة “برودكوم” (التي تعد جزءاً من شركة “سي إيه تكنولوجيز” سابقاً)، وذلك في قرار يسري مفعوله فوراً. كما أنها ستقدم خدمات مهنية وتعليمية وتدريبية. سيتمكّن عملاء “برودكوم” من اكتساب الخبرة التي تتمتع بها شركة “إتش سي إل” في مجال التكنولوجيا عبر تقديم خدمات في الاستشارات والتنفيذ والترقية والدعم. بالإضافة إلى ذلك، ستنتقل إلى شركة “إتش سي إل” غالبية موظفي الخدمات المهنية في “برودكوم” الذين يتمتعون بالخبرة بما في ذلك شركة “أجايل” و”سايبر سيكيوريتي” و”ديف أوبس”. وستواصل مجموعة الخدمات المهنية في قطاع الأجهزة المركزية والخدمات العامة الأمريكية التابعة لشركة “برودكوم” أعمالها خارج إطار اتفاقية الشراكة هذه.

وقال هوك تان، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “برودكوم” في هذا السياق: “تمثل هذه الشراكة حجر الزاوية، في الوقت الذي نقوم فيه بتوسيع قدرات برمجيات البنية التحتية لدينا من خلال الاستحواذ على شركة ’سي إيه تكنولوجيز” خلال الشهر الماضي”. وأضاف: “نحن نؤمن بأن شراكتنا، التي تمتد لأكثر من عقد من الزمن، إلى جانب القوة التي تتمتع بها شركة ’إتش سي إل‘ في مجال البنية التحتية الرقمية والبنية التحتية لتقنية المعلومات، من شأنها مساعدتنا في تقديم الخبرة اللازمة لدعم برمجيات البنية التحتية بالغة الأهمية لعملائنا”.

ومن جهته، قال سي فيجاياكومار، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “إتش سي إل تكنولوجيز”: “يسلط هذا التعاون الضوء على علاقتنا القوية والمتنامية مع شركة ’برودكوم‘”. وأضاف قائلاً: “سنقوم بإنشاء مركز جديد للتميز مع التركيز بشكل خاص على منتجات برمجيات الشركات من ’برودكوم‘ لتوفير إمكانات وحلول واسعة النطاق بهدف تقديم تجربة متطورة للعملاء. سيؤدي هذا الأمر أيضًا إلى خلق ميزة أخرى قوية تتفرد بفضلها حافظة خدماتنا الحالية القائمة على تكنولوجيا المعلومات”.

اضف رد