جراح العظام العالمي هيرفيه وانزار ينضم إلى مركز للطب الرياضي في دبي

تماشيًا مع التركيز المتزايد على الطب الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة، أعلن مركز نانو إم في دبي، وهو مرفق متطور لتقييم الأداء والصحة يلبي احتياجات الرياضيين المحترفين، عن انضمام الدكتور هيرفيه وانزار، إلى قائمة فريقه الطبي، ليكون أحدث استشاري جراحة عظام في المركز.

وتخرج الدكتور وانزار، وكان ترتيبه الأول في دفعته، من كلية الطب بجامعة كلود برنار في ليون بفرنسا. وبعد انتهاء فترة تكليفه، أكمل ثلاث زمالات ذات شهرة عالمية في مراكز فيفا متخصصًا في الطب الرياضي وجراحة الركبة. وتشمل اهتماماته الإكلينيكية المتخصصة إصابات الرباط الصليبي الأمامي، وإصابات الركبة المعقدة متعددة الأربطة، والتمزقات الغضروفية للركبة وزراعتها، وعدم استقرار الفخذ، والألم، وإجراءات استعادة الغضروف. وقد نشر أكثر من عشرين ورقة علمية، كما ألقى العديد من العروض التقديمية والمحاضرات الاحترافية.

وقال كاران ريخي – نائب الرئيس العمليات في مركز نانو إم: “إنه لشرف كبير أن ينضم الدكتور وانزار إلى فريقنا من الأطباء والموظفين ذوي الشهرة العالمية. وهو يمثل إضافة علمية ومهنية إلى فريق من المهنيين الذين يسعون إلى تحسين الصحة والعافية للرياضيين رفيعي المستوى والحفاظ عليها، وذلك بفضل ثروته من المعلومات والخبرات”.

ومع التقدم في الطب والتقنيات الجراحية، لم تعد إصابات الرباط الصليبي الأمامي تشكل نهاية للمسيرة المهنية للرياضيين. ويستخدم مركز نانو إم – التابع لشركة الإمارات للرعاية الصحية – أحدث تكنولوجيا لتحليل مستويات الصحة واللياقة البدنية للرياضيين وتحديد ومعالجة الإصابات الحالية أو المحتملة، حيث يبقى مطلعًا على أحدث الاتجاهات والعلاجات. ويحتوي المرفق أيضًا على منطقة لتحليل الحركة مع كاميرات عالية الوضوح لرصد وتحليل حركة الجسم بأكمله، ويوفر للرياضيين المحترفين تقييمات طبية شاملة من خلال التركيز على مجموعة من الألعاب الرياضية بما في ذلك كرة القدم، والجولف، والكريكيت، والتنس، والفنون القتالية المختلطة.

 

 

اضف رد