المؤتمر الوطني الشعبي للقدس يحيي مواقف الملك تجاه القضية الفلسطينية

 رام الله – وجه الأمين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس اللواء بلال النتشة التحية لجلالة الملك المفدى محمد السادس حفظه الله ورعاه على موقفه الشجاع والثابت تجاه القضية الفلسطينية بشكل عام ومدينة القدس بشكل خاص، ورفضه القاطع لما يسمى «صفقة القرن» .

وأشاد النتشة في بيان له اليوم ، بدور جلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، تجاه القدس ودعم صمود المقدسيين فيها.

وأعرب النتشة، خلال لقائه الأحد بمدينة رام الله، سفير المغرب لدى فلسطين، محمد الحمزاوي، عن إشادته بالدور التاريخي الهام الذي يقوم به جلالة الملك تجاه مدينة القدس وسكانها، الذي يعزز صمود ورباط المقدسيين فيها.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن النتشة أطلع السفير المغربي على صورة الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية واليومية المريرة التي تعصف بمدينة القدس والمقدسيين المرابطين في حواريها المتصدين لمنهجية الاحتلال الإسرائيلي الخطيرة ضدهم والآخذة في التصاعد، بهدف تهجيرهم خارج المدينة للتفرد بمقدراتها ومقدساتها والعبث بمحتوياتها الحضارية وتكريسها عاصمة للاحتلال.

وأضافت أن النتشة، بحث أيضا مع الدبلوماسي المغربي، سبل دعم وتثبيت الوجود المقدسي في العاصمة المحتلة، من النواحي التعليمية والاقتصادية والثقافية وكافة مناحي الحياة اليومية، من خلال مشاريع تلبي متطلبات الشارع المقدسي والمؤسسات المقدسية.

اضف رد