اتحاد طنجة يتلقى هزيمة قاسية جديدة أمام نهضة بركان

محمد القندوسي

نجح فريق نهضة بركان في تحقيق أول فوز له بنتيجة هدفين مقابل لاشيء ، وذلك خلال المباراة التي جمعته أمس الإثنين بفريق اتحاد طنجة على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم مؤجل الجولة العاشرة من دوري اتصالات المغرب.

وتمكن فريق النهضة البركانية من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الـ 34 بواسطة هداف البطولة الطوغولي لابا كودجو الذي عرف كيف يستغل خطأ غريبا من الحارس عصام الحلافي ويسجل هدفه الأول، الذي أتبعه بهدف ثاني جاء عن طريقة ركلة جزاء في الدقيقة الـ 48.

وفي حالة نادرة جدا، أعلن الحكم جلال جيد في الدقيقة الـ 58 عن ركلة جزاء واضحة لفائدة اتحاد طنجة، قبل أن يعود و يتراجع عن قراره وسط ذهول الجميع.

اتحاد طنجة ، ووسط هذا المد الهجومي البرتقالي، كان يقوم ببعض المحاولات الخجولة، إلا أن كل الفرص لم تترجم إلى أهداف بما في ذلك الفرصة المهدرة التي تأتت على طابق من فضة للاعب المهدي النغمي في الدقيقة العشرين، لتنتهي المباراة بالنتيجة المرسومة 2 ـ 0 لفائدة الفريق البرتقالي الذي خاض المباراة محروما من خدمات مدربه منير الجعواني. ونذكر ، أن لابا كودجو وعقب تسجيله لهذين الهدفين، يكون قد رفع رصيده من الأهداف إلى 10 أهداف، ليتصدر بذلك قائمة هدافي البطولة الوطنية الإحترافية اتصالات المغرب. وعلى إثر هذا الفوز يكون رصيد النهضة البركانية قد ارتفع إلى 19 نقطة في المركز الرابع، مقابل اتحاد طنجة الذي تجمد رصيده في 14 نقطة في المركز الـ 11.

اضف رد