فلير سيستمز تحصل على عقد بقيمة 89 مليون دولار أمريكي من القوّات المسلحة الفرنسيّة لتزويدها بنظام بلاك هورنيت للاستطلاع الشخصي

أعلنت اليوم شركة “فلير سيستمز” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: FLIR) عن حصولها على عقد من الوكالة الفرنسية للمشتريات الدفاعيّة (“دي جي إيه”) دعماً للبرنامج الفرنسي لطائرات الجيب العملياتية المسيرة (“دي آر أو بيه”).

ويتسم العقد بقيمة قصوى تبلغ 89 مليون دولار أمريكي لتأمين مركبة “بلاك هورنيت 3” الجوية غير المأهولة متناهية الصغر من “فلير”، ونظام الاستطلاع الشخصي لدعم عمليّات القوات المسلحة الفرنسيّة.

ويُعدّ نظام الاستطلاع الشخصي “بلاك هورنيت” أصغر نظام قتالي مُثبت في العالم للمركبة الجوية غير المأهولة متناهية الصغر، وينتشر حالياً في أكثر من 30 بلداً. ويُتيح “بلاك هورنيت” للمقاتلين إمكانية الحفاظ على الوعي الظرفي، وكشف التهديدات، والمراقبة بغض النظر عن مكان المهمّة. تستطيع “بلاك هورنيت”، المزودة بأجهزة استشعار كهربائيّة-بصريّة/ الأشعة تحت الحمراء وبالقدرة على الطيران لغاية 25 دقيقة، أن تسد الفجوة بين أجهزة الاستشعار الجويّة والأرضيّة، وأن توفر ذات قدرات الوعي الظرفي وكشف التهديدات التي توفرها المركبات الجويّة والأرضيّة غير المأهولة والأكبر حجماً.

وقال جيم كانون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “فلير سيستمز”، في هذا السياق: “يشرفنا أن ندعم مهمّة القوات المسلحة الفرنسيّة من خلال تأمين نظام الاستطلاع الشخصي ’بلاك هورنيت‘ والخدمات المصاحبة له. من شأن منحنا لهذا العقد أن يعزز شراكتنا مع القوات المسلحة الفرنسية وتركيزنا على التقنيّة غير المأهولة، وهو مجال ناشئ يتسم بأهمية استراتيجية بالنسبة لأعمال ’فلير‘.”

ويقدم هذا البرنامج القدرات الموسعة لنظام “بلاك هورنيت 3” إلى القوات المسلحة الفرنسية. وتجدر الإدارة إلى أنّ شركة “فلير” في هفالستاد في النرويج ستضطلع بمهام إدارة العقد وتنفيذه.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول نظام “بلاك هورنيت في آر إس”، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: www.flir.com/blackhornet.

لمحة عن شركة “فلير سيستمز”

تعتبر “فلير سيستمز”، التي تأسست في عام 1978، شركة رائدة عالمياً في مجال التقنيّات الصناعيّة، وتركز الشركة على حلول الاستشعار الذكيّة للتطبيقات الدفاعية والصناعيّة والتجاريّة. وتتمثل رؤية “فلير سيستمز” في أن تصبح “الحاسة السادسة في العالم” من خلال ابتكار تقنيّات تساعد المهنيين على اتّخاذ قرارات أكثر استنارة لإنقاذ الحياة وسبل العيش. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.flir.com ومتابعتنا على @flir.

بيانات تطلعية

إنّ البيانات المعبّرة عن آراء جيم كانون وغيرها من البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمتعلقة بالعقد والطلب المبيّن أعلاه، هي بيانات تطلّعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتستند هذه البيانات على التوقعات والتقديرات والتنبؤات الحالية حول أعمال “فلير” القائمة جزئياً على افتراضات أبدتها الإدارة. ولا تمثل هذه البيانات ضمانات للأداء المستقبلي وتشمل مخاطر وشكوك يصعب توقعها.

وبالتالي، قد تختلف النتائج الفعلية بشكل كبير عمّا يتم التعبير عنه أو التنبؤ به في مثل هذه البيانات التطلعية نظراً لعدة عوامل تشمل القدرة على تصنيع وتوفير الأنظمة المشار إليها في هذا البيان، والتغير في تسعير منتجات “فلير”، وتغيّر الطلب على منتجات ومجموعات منتجات “فلير”، وتأثير المنتجات والأسعار التنافسية، والقيود المفروضة على الإمدادات من المكونات الأساسية، وزيادة أو نقص الطاقة الإنتاجية، وقدرة “فلير” على تصنيع المنتجات وشحنها في الوقت المناسب، وامتثال “فلير” المستمر لقوانين وتشريعات الرقابة على الصادرات الأمريكية والمخاطر والشكوك التي يتمّ مناقشتها من وقتٍ لآخر في ملفات وتقارير هيئة الأوراق المالية والبورصات الخاصة بشركة “فلير”. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتأثر هذه البيانات بالظروف العامة للقطاع والسوق ومعدلات النمو، والظروف الاقتصادية المحلية والدولية العامة.

وتعتبر هذه البيانات التطلعية صحيحة في تاريخ صدورها فحسب، ولا تتحمل “فلير” مسؤولية تحديث أي بيانات تطلعية تكشف عن الأحداث أو الظروف بعد تاريخ هذا الإصدار، أو بشأن التغييرات التي تطرأ على هذه الوثيقة من قبل وكالات الأنباء أو مزودي خدمة الإنترنت.

اضف رد