فلير تطلق المنظار الحراري أحادي العدسة سيون لأخصائيّي السلامة العامة

أعلنت اليوم شركة “فلير سيستمز” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: FLIR) عن إطلاق المنظار الحراري أحادي العدسة المحترف “فلير سايون” لأخصائيّي السلامة العامة. ويتمّ تشغيل المنظار الحراري أحادي العدسة المحترف “سايون” من خلال النواة الحراريّة “بوسون” العالية الأداء من “فلير” لجودة أفضل للصور. ويتميّز باتصال مع “فلير ترو ويتنس” للسماح ببثّ مشفر بالوقت الفعلي لمقاطع الفيديو الحراريّة من أجل تزويد المحترفين بوعي ظرفي أكبر. 

ويتميّز المنظار الحراري أحادي العدسة المحترف “سايون” بنواة التصوير الحراري الأكثر تقدماً من “فلير”، ما يسمح للمستخدمين تحديد الأجسام بسرعة بتفاصيل أكبر، ويتيح رؤية واضحة خلال ظروف رؤية منخفضة. يتوافر المنظار الحراري أحادي العدسة المحترف “سايون” بمعدل تردد بقيمة 60 هرتز، ويضمّ 2 جيجابايت من التخزينات الداخليّة وبطاقة الذاكرة “مايكرو إس دي” لتسجيل مقاطع فيديو تمت إضافتها مع وضع علامة جغرافية أو صور ثابتة لإعادة التشغيل في وقتٍ لاحق. وتشمل الخصائص الإضافيّة تكبير صورة داخل صورة، ووظيفة نظام تحديد المواقع العالمي، وقدرات “بلوتوث” و”واي-فاي”، للسماح بنقل بسيط للملفات بين الأجهزة.

 عند وصله مع منصّة الاستشعار التي يمكن ارتداؤها “فلير ترو ويتنس” المبنيّة للأمن على مستوى المدينة وعمليات السلامة العامة، يقوم المنظار الحراري أحادي العدسة المحترف “سايون” بدمج بيانات الفيديو والصوت والمواقع من أجل تمكين المؤسسات من بثّ صور حراريّة لأيّ سعي، أو استعادة الأدلة، أو جهود البحث والإنقاذ لمركز التحكّم عبر شبكة لاسلكيّة.

 وقال جيم كانون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “فلير سيستمز”، في هذا السياق: “يُعدّ ’فلير سايون‘ المنظار الحراري أحادي العدسة الأكثر غنى بالخصائص من ’فلير‘، ويقدم مستوى جديد من التكنولوجيا لوكالات السلامة العامة. بالإضافة إلى ذلك، يشكّل دمج المنظار الحراري أحادي العدسة المحترف ’سايون‘ مع ’فلير ترو ويتنس‘ أداة لا تقدر بثمن ستساعد على تزويد المحترفين في مجال السلامة العامة بمزيد من المعلومات لاتخاذ القرارات بالوقت الفعلي في الميدان”.

 يتوافر حاليّاً المنظار الحراري أحادي العدسة المحترف “سايون”، الذي يستبدل الكاميرات الحراريّة الأحاديّة العدسة من سلسلة “إتش” من “فلير”، في الولايات المتحدة الأمريكيّة بدءاً من سعر البيع بالتجزئة 3،295 دولار أمريكي من خلال تجار “فلير” الثابتين. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.flir.com/scion.

اضف رد